نتائج الحركة الانتقالية 2022 2023

نتائج الحركة الانتقالية 2022 2023
حديث فضل العمرة

أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية عن ظهور نتائج الحركة الانتقالية 2022 وهي متاحة  حصريا عبر موقع الوزارة الرسمي، وأعلنت الوزارة على صفحتها على فيسبوك أنها ستنشر النتائج إلكترونيا، مؤكدة عدم وجود حاجة للذهاب إلى الأكاديميات والأطر والاطلاع عليها إلكترونيا، وجاء ذلك من حرص الوزارة علي راحة المعلمين والاطلاع علي النتائج  في منازلهم، وهذا يتزامن مع الوباء المستجد.

نتائج الحركة الانتقالية 2022 2023
حديث فضل العمرة

نتائج الحركة الانتقالية 2022

الآلاف ينتظرون تفعيل الرابط للدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية الوطنية للحركة الانتقالية حتى يتمكنوا من معرفة نتائج الحركة وخاصة مع حلول العام الجديد 2022.

تاريخ الحركة الانتقالية
مذكرة الحركة الانتقالية

 

  • وبحسب تقارير محلية، من المتوقع إعلان النتائج مجانًا خلال الساعات المقبلة ستتمكن من رؤية عدد النتائج التي يتم إرجاعها، وإليكم الخطوات اللازمة للاطلاع علي النتائج.
  • زيارة موقع بوابة وزارة التربية الوطنية المغربية.
  • أكمل الحقول المطلوب بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور وكذلك رقم المستخدم.
  • في نهاية هذه الخطوة، سوف تظهر النتائج فورا.

موقع الحركة الانتقالية

تسعى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني إلى تسهيل كافة الأمور للمعلمين والطلاب وجميع المواطنين الراغبين في الالتحاق بالمهام التربوية، فمنذ عام 2020 أطلقت الوزارة مجموعة متميزة من المنصات والمواقع الإلكترونية من أجل تسهيل الأمور على الآخرين.

أصبحت نتائج المرحلة الانتقالية 2021-2022 من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها، لأنها ذات أهمية كبيرة لعدد كبير من الأشخاص الذين ينتظرون بفارغ الصبر النتائج الآن، والتي قدمناها لكم إليك الرابط الرسمي، من جهته أكد مصدر مطلع أن النتائج أعلنت بالفعل منذ منتصف تشرين الثاني نوفمبر، مؤكدا ذلك قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وانه لا يوجد به أي أعطال، كما يمكن الطعن علي النتيجة المعلنة وفقا للاشتراطات التي وضعتها الوزارة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام