“متاح الآن” نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 العراق جميع المحافظات

“متاح  الآن” نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 العراق جميع المحافظات
نتائج السادس الابتدائي 2023
ينتظر كل العراقيين فى  جميع المحافظات من أولياء الأمور وطلبة الصف السادس الابتدائي 2023 موعد إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في جميع المحافظات برقم الجلوس بالدور الأول فى  كل المدارس للعام الدراسي 2023، بمناطق الكرخ الثانية والأولي وغيرهم وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد اعلنت  في بيانها الخاص ، أن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق 2023 سوف تنشر تباعا وتدريجيا لجميع المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2023

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن امتحانات المرحلة الابتدائية السادسة في محافظة الكرخ الثانية قد انتهت  وتنتظر نتائجها مثل باقى  محافظات العراق ،وقد ادى الاختبارات للصف السادس الابتدائى 2023 فى  الجولة الأولى 825824 طالبا ، من جميع محافظات العراق (الكرخ اولا ، الكرخ ثانيا ، الكرخ ثالثا ، الرصافة اولا ، الرصافة ثانيا ، الرصافة ثالث ذي قار نينوى ، المثنى ، ديالى ، الانبار ، كركوك ، البصرة ، صلاح الدين ، بابل ، القادسية ، النجف ، واسط ، كربلاء ميسان.

“متاح  الآن” نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 العراق جميع المحافظات
نتائج السادس الابتدائي 2023

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول

وعلى صعيد متصل سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي برقم التسجيل وذلك من خلال موقع وزارة التعليم العراقية وموقع ناجح وغيرهم من المواقع ذات الصلة، حيث سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج بسهولة عن طريق تحميل النتائج عبر ملفات PDF. حيث يتم تحميل ملف لنتائج كل محافظة على حدة وسيتم نشره بقوائم المرشحين الناجحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام