نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم  يبحث العديد من الاشخاص المعنين بوجيه الخطابات الرسمية إلى وزير التربية و التعليم عن طريقة صياغة نماذج للخطابات الرسمية و الأسلوب اللغوى الصحيح فى الكتابة . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على  نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من ولى أمر

السيد الاستاذ الفاضل / معالى وزير التربية و التعليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد التحية و السلام

أحيط علم سيادتكم بأن اليوم …………… الموافق …………… توجه نجلى العزيز …………. مدرسة ……………… بالتوجه إلى مدرسته كالعادة فى كل يوم لكى يحضر يومه الدراسي و الحصص المدرسية ، و خلال تواجد داخل الفصل الدراسي قام المعلم …………. بالاعتداء عليه بالضرب المبرح مما أحدث ضرر نفسي للطالب و بالرغم من حظر وزارة التربية و التعليم الضرب داخل الصفوف الدراسية مهما كان السببإلا أن المعلم المذكور اسمه قد قام بكسر القواعد للتعامل مع الأطفال و الطلاب التى وضعتها الوزارة ، و على هذا الأساس أرسل إليكم شكواى هذا لرفع الظلم عن نجلى حتى لا يقوم المعلم بتكرار هذا الامر معه مرة أخرى . و أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم اتاه هذا الأمر . و فقكم الله و سدد خطاكم .

و لكم منى جزيل الشكر و الاحترام و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المرسل :

توقيع المرسل :

رقم الجوال :

اسم المدرسة :

تاريخ الارسال :

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف متظلم

السيد الأستاذ المحترم / معالى وزير التربية و التعليم

تحية طيبة و بعد

أتقدم إلى سيادتكم بخطابي هذا بعد أن وقع عليا ظلم كبير من قبل إدارة شئون العامليين بمديرية …………. محافظة ………… حيث أنه تم حرمانى من الدرجة الوظيفية و الترقية التى أستحقها ، بينما تم اعطاء الدرجة لمن هم أقل منى من حيث المؤهل و الخبرة ، و هذا نتج عنه أضرار نفسية شديدة عليا ، و قد قمت تظلمى الى الادارة المختصة و التى أوقعت هذا الظلم فلم تستجب ، و قامت الادارة بحفظ شكوايا و لما لم أجد إلى باب سيادتكم فقمت بكتابة هذا الخطاب مرفق معه الأوراق و المستندات الضرورية التى تثبت أحقيتى بالدرجة الوظيفية ، كما أننى أثق بعدل سيادتكم .

و لكم منى وافر الاحترام و التقدير 

اسم المرسل :

الوظيفة :

العنوان :

رقم الهاتف:

تاريخ الارسال :

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من موظف يطلب علاوة

يبحث بعض الأشخاص عن نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم لطلب مستحقاتهم من حقوق مالية أو علاوات و يرها من الحقوق المالية الاخرى ، و فيما يلى عرض نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم اطلب علاوة :

إلى السيد الأستاذ المحترم / معالى وزير التربية و التعليم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد التحية

فى بداية الأمر أتقدم إلى سيادتكم بخالص التقدير و الشكر على المجهود الكبير الذى تبذلونه فى سبيل رفعة القطاع التعليمى فى البلاد . متمنيا لكم التوفيق و السداد فى انجاز المهمات الكبيرة التى تقع على عاتقكم ، كما أننى على يقين بأنكم تسهرون على رعاية مصالح أبنائنا الطلاب و الطالبات و تحقيق أهداف العملية التعليمية ، كما أعلم حرصكم على العدل و الانصاف ، و ارجاع الحقوق إلى اصحابها ، و بما أننى من اصحاب مهنة عظيمة أتشرف بها و هى مهنة التعليم و التدريس فى مدرسة …….. و التابعة إلى مديرية ………. بمحافظة …….. و لقد ظهرت حركة العلاوات للعام المالى ……… و لكننى لم أجد اسمى ضمن كشوف الحاصلين عليها كباقى زملائى .

و لذا أتقدم بتظلم إلى مديرية التربية و التعليم التابع لها ، غير أننى لم أجد منهم سوى تجاهل شطواى و من ثم فإننى أضع بين يدى سيادتكم هذه الشكوى مرفق معها جميع الأوراق التى تدل على أحقيتى بهذه العلاوة ، كما أننى على يقين تام من نظرتكم الثاقبة و أنكم ستتولون شكواى فى استحقاق العلاوة و صرفها .

اسم المرسل :

المدرسة :

الادرة التابع لها :

محافظة :

رقم الهاتف :

نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على نموذج خطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم من قبل ولى الأمر ، و من قبل موظف يطلب علاوة و موظف متظلم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام