نموذج شهادة راتب في الإمارات| نموذج شهادة راتب للبنك

نموذج شهادة راتب في الإمارات| نموذج شهادة راتب للبنك

نموذج شهادة راتب في الإمارات، تعتبر شهادة الراتب من الأوراق المهمة التي قد يحتاجها الأشخاص في مجالات مختلفة في حياتهم، كما أنه مما يجب معرفته أن هناك جهات قد تتطلب الحصول على شهادة راتب في الإمارات، وهي من أهم الأمور التي يمكن أن يتم الوصول إليها والحصول عليها بشكل الكتروني، ويعتبر نموذج الشهادة في الإمارات مهم جدا بالنسبة للعديد من الجهات الحكومية، لذلك نضع نموذج شهادة راتب في الإمارات.

نموذج شهادة راتب في الإمارات| نموذج شهادة راتب للبنك

نموذج شهادة راتب في الإمارات

توجد العديد من المستندات والوثائق المختلفة التي يتم تداولها وطلب ما فيها من محتويات في العديد من المعاملات المختلفة في الدولة، والتي يحتاج لها الأفراد.

ومن أشهر المستندات هي شهادة الراتب (شهادة لمن يهمه الأمر)، وتستخدم في عدة أغراض والتي منها استخراج تأشيرات السفر وتصديق عقود الإيجار والاستفادة من الخدمات للاتصالات والعديد من الاحتياجات المختلفة.

لذلك يتم الحصول على نموذج شهادة راتب الإمارات، ويتم تسليمها في العديد من الجهات الحكومية المختلفة وذلك لإنجاز العديد من المعاملات المهمة التي توجد في الدولة.

نموذج شهادة راتب doc

تعتبر شهادة راتب من أهم المستندات التي من الممكن الحصول عليها والتي تكون مطلوبة وهناك الكثير من النماذج المختلفة التي يحتاجون فيها إلى نموذج شهادة راتب، وهنا نضع نموذج شهادة راتب والذي يمكن الاستفادة منه، وهذا هو نموذج شهادة راتب:

التاريخ ../../….
الى من يهمه الأمر:
تشهد شركة/ مؤسسة/ دائرة بان المذكور ادناه يعمل لديها من تاريخ ../../…. الموافق لـ ../../…. ، ولا يزال يتابع عمله حتى تاريخ صدور هذه الشهادة:
اسم الموظف: …………………….
الرقم الوظيفي : …………………..
الراتب الاجمالي: …………………
وقد تم منحه هذه الشهادة بناءا على طلبه دون تحمل الشركة /مؤسسة/ دائرة ادنى مسؤولية تجاه حقوق الغير.

نموذج شهادة راتب للبنك

من الممكن الحصول على طلب تعريف بالراتب والذي فيه العديد من الأشكال التي تختلف في عناصر، ومن أهم الأمور التي فيها خطاب للتعريف بالراتب لشركة، ومن الممكن الحصول على نموذج شهادة راتب للبنك، ومن المهم التعرف على نموذج شهادة راتب للبنك:

التاريخ : / / 20 م
إلى من يهمه الأمر
بعد التحية ؛
نفيدكم نحن شركة / ……………………………….. بأن السيد / ………………………….
الجنسية / ………………… يحمل إقامة/ هوية رقم ( …………………. ) وتاريخها / /
صادرة من ( ……………………….. ) وتنتهي في / / .
يعمل لدينا وتحت كفالتنا ويتقاضى راتب شهري على النحو التالي :
راتب أساسي :……………….. بـدل السكـن :………………. بــدل نقــل:……………. بـدل اتصال :…………..
إضـافة يومي :……………….أخـــــرى:………………………………..
وقد أعطي هذا التعريف بناءاً على طلب ………………………… دون أدنى مسئولية على الشركة .
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير ؛
شركة …………………………….

صيغة خطاب تعريف بالراتب للبنك

من الممكن الحصول على صيغة خطاب تعريف الراتب للبنك، والتي يعتبر تقديمها للبنك للحصول على قرض والعديد من الأمور التي تتطلب الحصول على تعريف الراتب خاصة في البنوك المختلفة، ومن المهم التعرف على أن هناك صيغ مهمة يجب الالتزام بها في الخطاب، وهنا نضع صيغة خطاب تعريف بالراتب للبنك:

في اليوم الموافق/ ــــــــــــــ

تم تحرير شهادة تعريف بالراتب (مفردات مرتب) مُقدمة إلى من يهمه الأمر …

تشهد مؤسسة (ــــــــــــ) بأن الموظف السيد/ ــــــــــــــــــ صاحب رقم هوية ــــــــــــــــــــــ  يعمل في وظيفة بمسمى ــــــــــ ورقمه الوظيفي لدينا وذلك منذ عام ـــــــــــــ ولا يزال يعمل لدينا بالمؤسسة حتى الآن في عقد غير مُحدد المدة الزمنية.

ونؤكد على أن صافي الربح الخاص بالموظف هو/ ـــــــــــــــ، ولقد تم تحرير هذا المستند بناءً على طلب الموظف المذكور أعلاه دون أي مسؤولية على المؤسسة.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

صيغة خطاب تعريف بالراتب من الكفيل

من الممكن أن يتم منح شهادة صيفة خطاب تعريف الراتب من الكفيل، وذلك للحصول على العديد من الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها، ومن المهم التعرف على أن صيغة خطاب تعريف بالراتب من الكفيل مهمة جدا، وهذه صيغة خطاب تعريف الراتب من الكفيل من هنا:

تم تحرير هذه الشهادة في اليوم الموافق/ ـــــــــــــــــــــــــــ

تُقدم هذه الشهادة إلى من يهمه الأمر من جهات أو أفراد

حيث يشهد السيد (ــــــــــ) صاحب أو ممثل شركة (ــــــــــــــ) بأن الموظف (ــــــــــــ) وجنسيته (ــــــــــ) صاحب الإقامة رقم (ــــــــــــــ) قد التحق بالعمل لدينا في وظيفة ــــــــــــــــــ وكانت بداية عقد العمل في تاريخ ــــــــــــــــ وهو لا زال يعمل لدينا، وصافي الربح الذي يتقاضاه شهريًا يبلغ ـــــــــــــ ريال سعودي مع بدلات قدرها ــــــــــــــ واستقطاع بقيمة ـــــــــــــــ

وتم تحرير هذه الشهادة في ضوء الطلب المقدم من الموظف، وتُخلي الشركة مسؤوليتها عن أي عمليات مالية أو تجارية تتم معه.

وتفضلوا بقبول خالص الاحترام والتقدير.

توقيع المدير ــــــــــــــــ، ختم الشركة ــــــــــــــــــــ

تعرفنا على نموذج شهادة راتب في الإمارات، والذي يعتبر من النماذج المهمة جدا بالنسبة للمواطنين، حتى يتم تقديمها للعديد من الجهات الحكومية أو المعاملات المختلفة التي تتطلب ذلك، والتي يمكن الحصول عليها بشكل الكتروني.

إنضم لقناتنا على تيليجرام