نموذج طلب سداد مديونية الإمارات العربية المتحدة

نموذج طلب سداد مديونية الإمارات العربية المتحدة

نموذج طلب سداد مديونية الإمارات، توجد العديد من النماذج المهمة التي تساعد في الحصول على الخدمات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة، ومن أهم ما يجب معرفته أن هناك العديد من المديونيات المختلفة التي يجب أن يتم سدادها، والتي لها أهمية كبيرة بالنسبة للمواطنين في دولة الإمارات، لأن هذه الطلبات مناسبة جدا للعديد من الأفراد، والذين يكون عليهم مديونيات، و نضع نموذج طلب سداد مديونية الإمارات، والذي يمكن الحصول عليه.

نموذج طلب سداد مديونية الإمارات العربية المتحدة

نموذج طلب سداد مديونية الإمارات

من الممكن تقديم طلب سداد مديونية في الإمارات العربية المتحدة، والذي يناسب العديد من الأفراد الذين يحتاجون سداد الأموال، ونضع نموذج طلب سداد مديونية في الإمارات العربية المتحدة:

اسم مقدم الطلب…………………
الدولة: الإمارات
رقم الهاتف الشخصي أو الهاتف الأرضي: ………………..
الموضوع….. بسم الله الرحمن الرحيم ….. هذه الرسالة إلى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي حفظه الله ورعاه … تحية طيبة وأما بعد.

أنا مواطن من دولة الإمارات ارغب في إرسال طلبي إلى سموكم الكريم وكلي امل وثقة بان ينال القبول والرضى وهو طلب بمساعدتي لتسديد قيمة مديونتي حيث أن الديون قد أهلكتني فانا مدين ل …………………………….. وهذه المديونية كانت بسبب ………………………. وانا اعمل ……………………. ويبلغ راتبي الشهري ……………… درهم وبسبب المديونية التي أدين بها فانه يخصم من الراتب كل شهر مبلغ ……………….. درهم بسبب المديونية.

ولي العهد…. أرجو من سموكم الكريم مساعدتي في تسديد مديونتي فظروفي المعيشية صعبة للغاية ومتطلبات المعيشة باهظة المثمن حقا كما أن لدي متطلبات كثيرة مثل ………………..وهذه الطلبات التي على كاهلي هي ما جعلني أطلب من سموكم الكريم بالتكرم والنظر إلى بعين الاعتبار والرحمة. وجزاكم الله خير الجزاء وسدد خطاكم لمساعدة كافة أبناء الوطن.

تقديم طلب سداد مديونية

من الممكن أن يتم تقديم طلب سداد مديونية من الجهات الرسمية العليا في الإمارات العربية المتحدة، لأن هناك العديد من الطلبات المختلفة التي تساعد في الحصول على طلب سداد مديونية، وهنا نضع تقديم طلب سداد مديونية:

بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نـــهيان حفظه الله ورعاه
نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد ابوظبي
تحية طيبة وبعد،،
الموضوع: طلب مساعدة مالية للمواطن – قيد رقم

بداية أتقدم لسموكم الكريم بأطيب الامنيات بدوام الصحة والعافية والسداد لما تعملونه من خير في هذا الوطن والشعب والأمة،، و دمتم ذخراً.

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، أتقدم بطلبي هذا راجياً من الله ومن ثم سموكم مساعدتي فيه، حيث أنني موظف في بلدية أبوظبي واعمل براتب شهري الف درهم، متزوج و لديّ () أبناء.

اقطن في منطقة في مسكن شعبي حصلت عليه منذ اكثر من سنوات وقد قمت بالاقتراض من البنك ومن جهات شخصية ليتسنى لي عمل صيانة و ديكور واضافات في المنزل و التأثيث وغيره و ذلك لتوفير الراحة والحياه الكريمة لأفراد اسرتي حيث انه يبلغ القرض في بنك درهم يتم استقطاع قسط شهري وقدره درهم، ناهيك يا سيدي عن المصاريف الدراسية التي هي في ازدياد كل سنه حيث ان لدي ( ) أبناء يدرسون في المدارس الخاصة وتبلغ قيمة الفواتير ما يتعدى الـ الف درهم وما يتبقى لي لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياه ناهيك عن غلاء المعيشة الذي نعانيه حالياً …

لذا ولظروفي المذكورة اعلاه ارجو من الله تعالى ومن ثم سموكم الكريم بمساعدتي ومد يد العون لي ومساعدتي في طلبي والنظر فيه بعين الاعتبار والرأفة والرحمة حيث انني لم احصل على اي مساعدة مسبقه ابداً و هذا ما عهدناه من سموكم في مد اياديكم البيضاء للمواطنين، اطال الله في عمركم وسدد خطاكم.

وتفضلوا بقبول فائق الشكر والاحترام،،،،
مقدمه،،
الاسم:
رقم الموبايل:

نموذج طلب مساعدة مالية من ديوان الرئاسة

توجد العديد من النماذج والكلمات التي لها أهمية كبيرة جدا والتي تخص الحصول على مساعدة مالية من ديوان الرئاسة، والتي يتم كتابتها في حالات كثيرة للحصول على مساعدة مالية من ديوان الرئاسة، وهنا نضع نموذج طلب مساعدة مالية من ديوان الرئاسة:

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة و بعد.. عزيزي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان حفظك الله و رعاك و عافاك دائماً و أبداً

الموضوع: نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد

بدايةً أرغب في التقدم لسموكم بأطهر و أطيب الأماني بدوام العافية و الصحة دائماً و أبداً و السداد دوماً لما تعملون عليه جاهدين و ما تفعلونه مِن خير لهذا الوطن و الأمة و الشعب… و دمتم دائماً ذخراً.

طلب سداد مديونية من الديوان الملكي

من الممكن الحصول على طلب سداد مديونية من الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، ويتجه فيها الأفراد في سداد مديونيتهم لخادم الحرمين الشريفين، وهذا نموذج طلب سداد مديونية من الديوان الملكي:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة وبعد

الى زياده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود فإنني يشرفني التوجه عليكم بطلب خاص من أجل مساعدة مالية ويذكر جميع المشاكل المالية التي يمر بها .

ثم يكمل الخطاب ويقول وارغب من سيادتكم الموافقة على حصولي على مساعدة مالية من أجل سداد الديون الخاصة بي .

ويرفق بهذا الخطاب جميع الأوراق الرسمية التي تثبت أحقيته في تلك المساعدة المالية مع الحرص على أن يسجل اسمه ورقم هاتفه.

بنهاية الخطاب يتوجه إلى خادم الحرمين الشريفين بالشكر والتقدير ثم ينتظر الرد على تلك البرقية خلال شهر من تاريخ التقديم.

وضعنا نموذج طلب سداد مديونية الإمارات، والذي يعتبر من النماذج المهمة جدا في الإمارات العربية المتحدة التي تساعد الأفراد على الحصول على فرصة لسداد مديونيتهم، والتمكن من الخلاص من الديون المالية المختلفة التي تكون عليهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام