نوع من الروايات مكونة من 7 حروف

نوع من الروايات مكونة من 7 حروف

نوع من الروايات مكونة من 7 حروف، وهو لغز رقم واحد وثلاثين الذي تعرضه لعبة الألغاز كلمة السر، والروايات بشكل عام تعتبر النثر الخيالي الذي يتم كتابته بطريقة السرد، إذ تعرض الرواية قصص مع مراعاة تسلسل الأحداث فيها، سواء أكان ذلك السرد طويل للأحداث أو قصير، ويتم وصف شخصية خيالية أو واقعية أو من خلال المزج بينهما بهذه الرواية، والروايات بشكل عام بدأت في قارة أوروبا وانتشرت حول العالم بعد ذلك، وهي جزء من الثقافة عند الناس قبل ما نحو ألف عام، لذلك سوف نعرض عليكم خلال هذه المقالة، وما هي نوع الروايات التي تتكون من سبعة حروف، والشرح عن بعض الروايات الأخرى.

نوع من الروايات مكونة من 7 حروف

كلمة السر نوع من الروايات مكونة من 7 حروف

نقدم لكم هنا اجابة سؤال وحل لغز نوع من الروايات مكونة من 7 حروف، وهي رواية ( بوليسية )، ويطلق عليها أيضا رواية الجريمة التي تعتمد في سرد أحداثها وعناصرها على التشويق والإثارة وما يسمى بالاكشن، إذ تعتمد الرواية في سرد أحداثها أيضا على الحبكة الدرامية التي تكون على شكل لغز لجريمة ما، ويأتي بعد ذلك دور التحري والبحث عن المجرم للكشف عنه، ومن خلال عدة أحداث متسلسلة تعرض بشكل مطول في أغلب الأحيان.

انواع الروايات

هنالك عدة روايات غير الرواية البوليسية التي عرضناها عليكم سلفا، والتي تضم العديد من الشخصيات والحبكات الدرامية المختلفة، ومن أنواع الروايات هي:

  • الواقعية: التي يكون الهدف منها تقديم سلسلة قصص تسعى لخدمة الناس والمجتمع، بالإضافة الى الأحداث التي تعرض بشكل شخصيات متنوعة، وفي أغلب الأوقات تعرض مثل هذه الروايات قضايا الرأي العام في المجتمعات.
  • العاطفية: ترتكز أغلب قصص هذه الروايات على الحب، إذ تعرض القصة الأبطال الذي يكونوا بحالة عاطفية وغرامية رائعة، ثم تتطور الأحداث لفقد أحد الطرفين أو الأصدقاء ونحو ذلك.
  • السياسية: تعتبر من الروايات التي تعرض البطولة والنضال، وبعض الأفكار التي تتعلق بمعارضة النظام الحاكم لدولة ما، وأغلب قصص هذه الرواية تكون على شكل ايحاءات لا تطلق على شخص أو حكومة معينة.
  • التاريخية: تعتمد هذه الروايات على الأحداث التي تجسدت في الماضي، وتكون شخصياتها تاريخية تعرضت لعدة أحداث قديمة، وتسرد القصة بطولة شخص ما أو قصة عن تاريخ دولة معينة، مع عرض الأحداث والتطورات والمعلومات عن هذه القصة.
  • الوطنية: أغلب الروايات الوطنية تحكي قصة بطل يحارب الظلم والاستعباد والاستعمار، فيتم نقل الصورة الوطنية والكفاحية للبطل الذي يضحي لأجل شعبه ضد حكم ظالم أو نحو ذلك.

ونكون قد وصلنا واياكم لنهاية المقالة، والتي عرضنا عليكم من خلالها اجابة سؤال نوع من الروايات مكونة من 7 حروف، التي تعرضه لعبة الالغاز كلمة السر، بالإضافة الى عرض أنواع الروايات وما هي القصة التي تعتمد عليها كل رواية من الروايات، دمتم بود.

إنضم لقناتنا على تيليجرام