واتساب يطلق ميزة جبارة وجديدة تتعلق بالمكالمات .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

واتساب يطلق ميزة جبارة وجديدة تتعلق بالمكالمات .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

ان واتساب يستعد لطرح العديد من الميزات والتحسينات لجميع المستخدمين وذلك بشكل تدريجي لأجل ان يوفر للمستخدمين تجربة أفضل .

واتساب يطلق ميزة جبارة وجديدة تتعلق بالمكالمات .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

حيث أن واتساب سيطرح تطبيق تحديث من خلال برنامج Google Play Beta ، و تحديث واتساب الجديد يجلب ردًا بميزة الرسائل في إشعارات المكالمات ، وهو متاح لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية .

توضح لقطة الشاشة هذه ، أنه قد يظهر زر الرد عندما تتلقى مكالمة ، في حالة تمكين الميزة لحسابك . وعندما يتلقى المستخدم إشعار مكالمة على WhatsApp ، سيرى الآن زر “رد” إلى جانب أزرار “رفض” و “رد”. وإذا اختار المستخدم النقر على زر “رد” ، فسيتم رفض المكالمة الواردة ، وسيفتح مربع رسالة تلقائيًا ، مما يسمح للمستخدم بإرسال رسالة سريعة إلى المتصل . ويمكن للمستخدم بعد ذلك شرح سبب عدم قدرته على الرد على المكالمة أو ترتيب وقت أفضل للتحدث .

تتيح هذه الميزة للمستخدمين التواصل بسرعة وسهولة مع المتصلين دون الحاجة إلى الرد على المكالمة . ويعد هذا مفيدًا بشكل خاص في المواقف التي قد لا يتمكن فيها المستخدم من الرد على المكالمة بسبب وجوده في اجتماع أو لأى سبب آخر ، ولكنهم ما زالوا يريدون استلام المكالمة وإعلام المتصل بأنهم سيستجيبون في أقرب وقت ممكن

جدير بالذكر ، أنه يتوفر زر الرد في إشعارات المكالمات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام