“ورينا ذكاءك” هل يمكنك العثور علي الكلب في غضون ثواني فقط؟

“ورينا ذكاءك” هل يمكنك العثور علي الكلب في غضون ثواني فقط؟

هيا بنا نبتعد عن الواقع وضغوط العمل عن طريق العثور علي الكلب في الصورتين لاسيما أن هذه النوعية من الألعاب تساعد على تنشيط العقل وتنمية قدرات التركيز لدى الأفراد، ونظرا لكون هذه النوعية من الألعاب هي المفضلة لدي الكثير من الأشخاص كبار وصغار فإننا اليوم جئنا لكم بصورتين كلاهما يحتاج إلى دقة وقوة الملاحظة، على أن يكون الهدف من اللعبة اليوم هو سرعة رصد المختلف في الصورة، هيا معك خمس دقائق للتفكير، هل أنت جاهز؟.

“ورينا ذكاءك” هل يمكنك العثور علي الكلب في غضون ثواني فقط؟

العثور علي الكلب

هل تعتقد نفسك قوي الملاحظة ويمكنك أن تجد العنصر المراد البحث عنه بكل سهولة هيا جرب حظك في لعبتنا اليوم التي تتطلب سرعة العثور الكلب في الصورتين، ولكن أخبرنا على الفور في هذه الصورة أين يقع الكلب هيا معك خمس دقائق تبدأ من الآن.

لقد مرت الخمس دقائق يا صديقي هيا أخبرنا هل استطاعت العثور على الكلب وسط هذا الكم من الباندا في الصورة، علما بأن الكلب يوجد في منتصف الصورة تمام كلما اتجهنا ناحية اليمين أكثر، هل تمعنت في الصورة؟!

نعم تماما أنه هنا تماما أحسنت بمنتهي الشفافية عليكاخبارنا هل نجحت في إيجاده من أول مرة أم بعدما علمتالحل؟!.

أين يوجد الكلب في هذه الصورة؟

على ما يبدو أن الصورة الثانية أكثر صعوبة من الصورة الاولي والتي تم نشر تفاصيل حولها تحت عنوان العثور علي الكلب في الصورتين، علما بأن هذه الصورة حقا تبدو صعبة حيث أنه عليك إيجاد كلب وسط كم كبير من البقر نعم كما سمعت فالأمر يبدو أكثر حماسة في هذه الصورة عن الصورة الأولى.

علما بأن حل هذه الصورة هو أن الكلب يوجد في الصف الثالث من الصورة في الأسفل على أن يكون الكلب موجود في الصف رقم 4 تحديدا، هيا قم بإتباع تلك التعليمات لماذا هل وجدته؟!، هذا هو حل اللغز الثاني الذي على مايبدو أكثر صعوبة من اللغز الأول.

نكون قد وصلنا لنهاية ألعابنا معكم اليوم نرجو أنتكونوا استمتعوا بقضاء وقتكم معنا، ولكل من لم يحالفهالحظ هذه المرة، يمكنك الحصول على ألعاب أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام