وظائف جديدة بالخطوط الجوية السعودية.. الشروط ورابط التقديم

كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن طرح فرص وظائف جديدة للمواطنات والمواطنين خاصة للنساء على أن يتم التقديم على تلك الوظائف بعد معرفة الشروط والإجراءات الخاصة بذلك، حيث يمكن لمن تتوفر فيهن الشروط التقديم على تلك الزظائف خلال الفترة المقبلة وحتى الانتهاء من الموعد المُحدد.

وتواصل شركة الخطوط الجوية السعودية عمليات التوسعة الخاصة بها في ظل حصولها على تصنيف طيران 5 نجوم، فيما تتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزًا رئيسيًا لعملياتها، إلى جانب توفر فروع لها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وتعمل الشركة حاليًا على تقديم خدماتها حول 100 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا، وسط عمل مستمر من قبل الشركة من أجل تحويل قطاعات خطوط السعودية إلى مؤسسات ذات مستوى عالمي، فيما تواصل بقية المؤسسات بالمملكة طرح وظائف جديدة أمام المواطنين والمواطنات حسب احتياجات السوق الجديدة خلال تلك الفترة.

شروط الوظائف الجديدة بالخطوط السعودية

  • ألا يقل عمر المُتقدمة لتلك الوظائف عن 20 سنة ولا يزيد عن 30 سنة حسب التقويم الميلادي.
  • أن تجيد المتقدمة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  • أن يكون الطول متوافقًا مع الوزن وفقًا لمعايير الخطوط السعودية.
  • نجاح المتقدمة في اجتياز اختبارات ومراحل القبول المُقررة من شركة الخطوط الجوية السعودية.

المهام المطلوبة من الموظفين الجدد

  • الحفاظ على سلامة المقصورة والضيوف.
  • توفير أقصى درجات الراحة والاهتمام بهم.
  • توفر الشركة للموظفات والموظفون تذاكر مخفضة وتأمين طبي بالإضافة إلى عروض وتخفيضات الموظفين.

وأكدت الشركة أنه يمكن التقديم على تلك الوظائف من خلال الموقع المخصص من قبلها، ومن ثم يتم تسجيل الاسم وكل البيانات المطلوبة، مع إرفاق المستندات التي تتطلبها تلك الوظائف، إلى جانب الانتظار لحين وصول رسالة من قبل الشركة بشأن الخضوع للاختبارات الخاصة بالمتطلبات الوظيفية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام