وظائف شاغرة بمشروع نيوم بتلك الشروط

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم في المملكة العربية السعودية، توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء في عدد من التخصصات خلال الفترة المقبلة، على أن تكون تلك الوظائف لحاملي البكالوريوس والدكتوراه من المواطنين والمواطنات فقط، حيث يمكن التقديم على تلك الوظائف بعد توفر الشروط اللازمة في الراغبين بالتوظيف.

وتتضمن قائمة الوظائف التي يطرحها مشروع نيوم، أخصائي أنظمة التنقل وعمليات التخطيط، ومدير أول الحوكمة والسياسات واللوائح، بالإضافة إلى مدير أول للأعمال، وكذلك أخصائي التخطيط الإقليمي والحضري.

ونوهت إدارة مشروع نيوم، إلى أن التقديم على تلك الوظائف سيكون متاحًا لحملة البكالوريوس والدكتوراه، مع اشتراط التقديم على أصحاب تلك التخصصات فقط، بالإضافة إلى إمكانية تفضيل من لديهم خبرات أكبر في تلك الوظائف.

ويتطلب من شاغلي تلك الوظائف، فهم الأسواق والاتجاهات وتحليل السوق لتحديد نوع البحث المطلوب تطويره بشكل مناسب، وكذلك إدارة وتقديم المشاريع البحثية من تحديد النطاق للمنهجية وكتابة التقارير، ومراجعة نتائج البحوث السابقة والإنجازات لتحديد الاتجاه، بالإضافة إلى مراجعة حلول المنافسين.

وتشمل المهام الخاصة بالوظائف والتي تأتي امتدادًا للوظائف التي يطرحها المشروع بشكل مستمر التحقيق في النشاط البحثي لشركات الطاقة الأخرى ومعاهد البحث والجامعات، وتحديد الأفكار المُحتملة للابتكار لتطوير المفاهيم، ورصد التقدم المُحرز في المشروع وتنفيذ منهجيات جديدة وكتابة التقارير وتقديم نتائج البحوث.

ويجب على المتقدم أن يكون لديه خبرة في تقديم المشاريع البحثية وخبرة في إدارة وتقديم مجموعة من المشاريع البحثية في المواعيد النهائية الضيقة، والقدرة على تقديم وشرح وتفسير البيانات أو التحليل إلى الجماهير غير الفنية، وقدرة قوية مثبتة على الإدارة أثناء الحوادث، ومهارات اتصال ممتازة على جميع المستويات، ومهارات اتصال وعلاقات مع العملاء عالية الفعالية، بالإضافة إلى حلول تعتمد على التخطيط القوي والمهارات التنظيمية والعددية مع الاهتمام الممتاز بالتفاصيل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام