10 خلطات تبيض الجسم المسمر من الشمس

10 خلطات تبيض الجسم المسمر من الشمس

لا يوجد مشكلة تتعلق بالبشرة ولن تجدي لها حل في موقع ميرال نيوز، وسنحاول اليوم تخفيف وطأة اسمرار جسمك من الشمس عبر تقديم أفضل 10 خلطات تبيض  الجسم، تعرفي عليها معنا واختار ما يناسبك لتحصلي على جسم فاتح وناعم تفخرين به عند حضورك حفلات الصيف الرائعة.

10 خلطات تبيض الجسم المسمر من الشمس

خلطات تبيض الجسم المسمر من الشمس

أهم ما يميز هذه الخلطات بساطتها وقلة تكاليفها وكذلك توافر معظم مكوناتها في جميع المنازل..

وصفة تبيض الجسم ببودرة الحمص وماء الورد

إذا كنت ترغبين بتبييض جسمك ما عليك سوى خلط 10 ملاعق من بودرة الدقيق مع كمية مناسبة من مياه الورد حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم طبقيها على الجسم واتركيها لتجف قبل أخذ حمام بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 3 مرات على الأقل في الأسبوع.

تبييض الجسم بجل الصبار والشوفان

يقوم كل من جل الصبار والشوفان بتفتيح البشرة بشكل ملحوظ بالإضافة إلى المساهمة في تقشير خلايا الجلد الميتة وظهورخلايا جديدة، ولذا لا تترددي بمزج 7 ملاعق من بودرة الشوفان مع 6 ملاعق من جل الصبار الطازج والطبيعي حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم افركي جسمك بها واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أخذ حمام فاتر. كرري هذه العملية مرتين على الأقل في الأسبوع.

تبييض الجسم بالسكر البني وزيت جوز الهند

يساهم زيت الهند في تفتيح البشرة بينما يعمل السكر البني على تقشير خلايا الجلد الميتة وظهور خلايا جديدة فاتحة، ولذا لا تترددي بإضافة نصف كوب من زيت جوز الهند إلى نصف كوب من السكر البني، وكما بإمكانك إضافة الشاي الأخضر والعسل لنتيجة مذهلة، ومن ثم افركي جسمك بها  لمدة 10 دقائق بحركات دائرية واتركي الوصفة على جسمك لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أخذ حمام فاتر. كرري هذه العملية مرتين على الأقل في الأسبوع.

وصفة تبيض الجسم عبر الفلفل الأسود وعصير الليمون

تحتاجين لتبييض جسمك إلى خلط 10 ملاعق من الفلفل الأسود مع نصف كوب من عصير الليمون وملعقتان صغيرتان من الفازلين، ومن ثم قومي بتدليك المنطقة المسمرة لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى، استخدمي هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع إذا كنت ترغبين بالحصول على نتيجة سريعة.

خلطة اللبن والعسل لتبييض الجسم المسمر

إذا كنت تسعين لتبييض جسمك المسمر اخلطي كميات متساوية من اللبن والعسل، وطبقيها على جسمك لنصف ساعة على الأقل. اشطفي البشرة بماء دافئ، وكرري هذا الماسك مرتين أسبوعياً لنتيجة تخطف الأنفاس.

وصفة بيكربونات الصوديوم وزيت الزيتون لتببيض الجسم

ولذا لا تترددي بإضافة نصف كوب من زيت الزيتون إلى نصف كوب من بيكربونات الصوديوم، ومن ثم افركي جسمك بها  لمدة 10 دقائق بحركات دائرية واتركي الوصفة على جسمك لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أخذ حمام فاتر. كرري هذه العملية مرتين على الأقل في الأسبوع.

وصفة عصير الطماطم ونشاء الدرة لتبييض الجسم

لا يعمل عصير الطماطم على تبييض الجسم فحسب بل يساهم في حماية بشرتك  من أشعة الشمس أيضاً، ولذا لا تترددي بخلط 3 حبات من الطماطم الطازجة في الخلاط وإضافة 5 ملاعق كبيرة من نشاء الدرة إليها، ومن ثم مسح جسمك بالخليط وتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن ثم شطفه بالماء البارد.

خلطة عصير الخيار والنعناع لتفتيح الجسم

يعتبر الخيار من المكونات المرطبة للبشرة بينما يقوم النعناع إلى جانب الخيار بتفتيح البشرة، ولذا قومي على الفور بخلط 4 حبات من الخيار الطازج مع كمشة من النعناع ومن ثم توزيعها على بشرة الجسم (إذا كنت ترغبين بالحصول على عجينة سميكة أضيفي إليها بودرة الشوفان) لمدة 30 دقيقة قبل شطف الجسم بالماء الفاتر.

وصفة خشب الصندل والخميرة والعسل

هذه الوصفة المدللة سوف تمنحك بشرة جسم ناعمة ونضرة بشكل لا يوصف، ولذا قومي بتدويب ملعقة من الخميرة بقليل من الماء ومن ثم أضيفي إليها 5 ملاعق من بودرة خشب الصندل وكذلك 4 ملاعق من العسل، من ثم افركي جسمك بالخليط لمدة 10 دقائق بحركات دائرية واتركي الوصفة على جسمك لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أخذ حمام فاتر. كرري هذه العملية مرتين على الأقل في الأسبوع.

خلطة بودرة القرفة مع لبن الزبادي لتبييض البشرة

امزجي 5 ملاعق من بودرة القرفة وكذلك 4 ملاعق من العسل، من ثم افركي جسمك بالخليط لمدة 10 دقائق بحركات دائرية واتركي الوصفة على جسمك لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أخذ حمام فاتر. كرري هذه العملية مرتين على الأقل في الأسبوع.

لا تترددي بتطبيق إحدى وصفات تبييض الجسم التي اخترناها لك اليوم واستمتعي بالنتيجة!

إنضم لقناتنا على تيليجرام