10 وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة

10 وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة
هذا الروتين يناسب البشرة الجافة البشرة المختلطة البشرة الدهنية البشرة العادية البشرة الحساسة البشرة المتقدمة بالعمر جفاف البشرة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

مع اقتراب عيد الحب، نقدم لك اليوم 10 وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة، تعرفي على مكوناتها وطريقة تحضيرها عبر السطور التالية.

10 وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة

وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة

اخترنا لك وصفات سهلة التحضير ولا تحتاج وقت، جربي الأنسب لبشرتك وشاركينا

وصفة نضارة البشرة لاستقبال العيد 

للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وناعمة، اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من القهوة، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تفتيح البشرة قبل العيد

كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نضرة وفاتحة قبل عيد الحب هو خلط ملعقة من الكركم وملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم فرك وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة شد البشرة قبل العيد

اخلطي ملعقة من لبن الزبادي وبياض بيضة، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة إشراقة البشرة الجافة قبل العيد

اخلطي نصف حبة من الموز المهروس وملعقة من الجليسرين، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تعزيز نضارة البشرة قبل العيد

اخلطي ملعقة من خشب الصندل وملعقة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة نضارة البشرة المختلطة قبل العيد

اخلطي ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة من ملعقة بودرة الشوفان، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تفتيح البشرة قبل العيد 

اخلطي ملعقة من قشطة الحليب وملعقة من بودرة الحمص، ومن بعدها افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة نضارة البشرة بسرعة قبل العيد

اخلطي ملعقة من البابايا المهروسة وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تقشير البشرة بسرعة قبل العيد 

اخلطي ملعقة من خشب الصندل وملعقة صغيرة من ماء الورد، ومن ثم وزعي الخليط مع الفرك لمدة 7 دقائق، ومن ثم اتركيها على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة إشراق البشرة بسرعة قبل العيد

اخلطي ملعقة من الموز المهروسة وملعقة صغيرة من جل الصبار، ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

طبقي وصفات لاستقبال العيد ببشرة صافية ونضرة التي اخترناها لك منذ اليوم، فلا وقت للتأجيل!

إنضم لقناتنا على تيليجرام