11 نصيحة مهمة لجمالك لاتفوتي قراءتها .. نصائح هامة تسهل عليكي حياتك

11 نصيحة مهمة لجمالك لاتفوتي قراءتها .. نصائح هامة تسهل عليكي حياتك

هل ترغبي في الحصول على نصيحة مهمة لجمالك، إليك أفضل 11 نصيحة مهمة لجمالك لا تفوتي قراءتها نقدمها لك من خلال موقع” ميرال نيوز ”، وتعتبر هذه  أسهل الطرق والوصفات للتخلص من الدهون والأرداف، وكيف تعتني ببشرتك في فصل الشتاء، وافضل الوصفات للتخلص من تشققات القدم الرهيبة التي تعاني منها السيدات طوال العام وبالأخص خلال هذا الفصل بالتحديد، ومن خلال موقعنا نحرص على تقديم أفضل الوصفات بنتائج جيدة وفي وقت قصير والأهم أنها لن تكلفك ماديا.

11 نصيحة مهمة لجمالك لاتفوتي قراءتها .. نصائح هامة تسهل عليكي حياتك
  • البطن والكرش: من النصيحة  المهمة لجمالك هو التخلص من الدهون في البطن، وذلك الكرش اللعين من  الأشياء التي تسبب لنا الضيق كفتيات وسيدات، وخاصة السيدات بعد الولادة وخلال فترة الرضاعة، بيصبح القيام بالدايت أو التمارين الرياضية الصعبة أمر مرهق للغاية، وللتخلص منها في غضون شهر قمي بشفط بطنك كلما تذكرتك، فهذا التمرين  السهل بيساعدك على التخلص منها لأنه بيقوي عضلات البطن.
  • الأراداف : من النصيحة المهمة لجمالك هو التخلص من الأرداف،  ومن الأشياء المزعجة التي تعاني منها السيدات، لذا بإمكانك التخلص منها وبكل سهولة وأنت جالسة أمام الكمبيوتر أو التلفزيون، إجلسي وعاودي مرة أخرى الوقوف لمدة خمس دقائق، فهذا التمرين البسيط يساعدك على التخلص من الأرداف والدهون المتراكمة في هذه المنطقة، وكرري تلك العملية كلما أمكن هذا.
  • تشققات القدمين: من الأشياء التي تعاني منها السيدات كثيرا، وخاصة في فصل الشتاء، لذا للتخلص منها وإعطاءك نتائج جيدة في وقت قليل عليكي بزبدة الكاكاو، نعم ولكن تلك المرة ليست لشفتيكي ولكن إدهني قدميكي وإرتدي جوارب  قبل النوم ومنتظرة رأيك  فيها .
  • العناية بالقدمين: إغسلي قدميكي بالبلسم وإشطفيها قبل الخروج من الإستحمام ويمكن تكرارها مع الوضوء أو غسل الرجلين في النهار، فستلاحظي نعومة  جميلة بقدميكي.
  • العناية بالوجه : لعمل مرطب طبيعي للوجه خلال فصل الشتاء، لاترمي الماء المتبقي من الجبن (الشرش)، ولكن ضعيه على وجهك، وهذا الماسك هيساعدك في ترطيب وتنظيف الوجه من البقع، كما يساعد على إزالة النمش مع تكراره.
  • تشقق كريم الأساس على الوجه : من الأمور التي تسبب لك الحرج سواء في المناسبات أو وأنت ذاهبة لعملك صباحا، وللتخلص من تلك المشكلة ليس عليكي سوى أن تخلطي كريم الأساس مع كريم مرطب للوجه قبل وضعه على بشرتك، وسيعطيك نتيجة جيدة ويبقى بدون تشقق لفترات طويلة.
  • إزالة المكياج ليس فقط عن طريق مزيل المكياج ولكن إستخدمي الزبادي هذه المرة، وستبهرك النتيجة وبذلك يكون قمتى بوضع ماسك على السريع.
  • رائحة العرق : بتزعجك وإحنا في موسم الرمان لاترمي قشره ولكن نشفيه جيدا في البلكونة وبعدها إطحنيه في الكبه ليصبح لديك خليط من بودرة قشر الرمان، ضعيه تحت إبطك كمزيل للعرق لمدة أربع أيام وستلاحظي بعد هذه الفترة إختفاء رائحة العرق لمدة شهر، أو إستخدمي البطاطس في التخلص من رائحة العرق.
  • العناية بشعرك: بتتطلب منك تغيير نوع الشامبو التي إعتدتي على إستعماله كل أربع شهور، لأن النتيجة التي تنتظرين الحصول عليها لن تستمر طويلا، لأن شعرك قد إعتاد عليه، ملحوظة يمكن العودة مرة أخرى لنفس النوع القديم ولكن بعد فترة من التغيير، وللحصول على شعر نظيف من أول مرة ضيفي معلقة بيكربونات الصوديوم للشامبو وستلاحظى نظافته من أول مرة.
  •  طلاء الأظافر  لتثبيته ضعيه في الثلاجة قبل وضعه على يديكي، أو بعد الطلاء ضعي يدكي في ماء بارد ليمنحك مظهر جذاب وأكثر ثباتا.
  • للتخلص من الروائح الكريهة في الأحذية والملابس الداخلية ضعي أجزاء من الصابون بداخلها.
  • للحصول على أسنان بيضاء وفي وقت سريع إخلطي معجون الأسنان مع حبة فراولة وضعيه على الفرشاة وإستخدميه وستحصلين على أسنان بيضاء.
إنضم لقناتنا على تيليجرام