2 في 1.. ماسك وكريم لتفتيح الوجه من فيشي

2 في 1.. ماسك وكريم لتفتيح الوجه من فيشي

إذا كنت من النساء اللاتي يفضلن الكريمات والماسكات الجاهزة عن الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه فأنت بحاجة للتعرف على أفضل ماسك وكريم لتفتيح الوجه من فيشي، الذي بإمكانك تطبيقه ككريم ليلي أو مضاعفة سماكته ووضعه على شكل ماسك لتبييض الوجه، ولذا اكتشفي خبايا وأسرار هذا المنتج عبر السطور القادمة..

2 في 1.. ماسك وكريم لتفتيح الوجه من فيشي

ميزات فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك

  •  يتميز هذا الماسك باحتوائه على 3 مواد فعالة في تفتيح البشرة ألا وهم: فيتامين E المعروف بخصائصه المضادّة للتأكسد والذي يساعد في حماية البشرة من البهتان ويحارب الجزيئات الحرّة الضارة بالبشرة والمكون الثاني هو “في-ريزورسينول” الذي يساهم بشكل كبير في كبح إنتاج الميلانين (المسؤول عن تلوين الجسم وكلما زادت نسبيته كلما زاد اسمرار البشرة) وبفضل ذلك يخف ظهور البقع الداكنة بشكل واضح أما المكون الثالث فهو “أكوابيوريل”، الذي يساعد في تجديد مخزون المياه خلال الليل لتحصلي على بشرة صافية ورطبة في الصباح.
  • يناسب هذا الكريم ذوات البشرة الحساسة حيث تمّ اختباره على بشرة حسّاسة تحت إشراف أطبّاء الجلد. كما أنه يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تجدّد البشرة وتقوّيها بالإضافة إلى أنه خالٍ من البارابين.
  • لا يتسبّب فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك بظهور الزوؤان على البشرة.
  • بعد القيام بتجارب سريرية تم الوصول إلى النتائج التالية:

من صباح أوّل يوم لتطبيق الكريم تصبح البشرة مُشرقة بنسبة 88%، وتتمتع بترطيب بنسبة 90% وبتألّق بنسبة 80%، وتبدو صحيّة بنسبة 94%، وتتمتع بنضارة ولون وردي بنسبة 71%.
أما بعد مرور 4 أسابيع، فيخفّ حجم البقع الملوّنة (-11%) وعددها (-15%).
والجدير ذكره بأنه قد أثبتت الدراسة أيضاً بأن مفعول تفتيح البقع الداكنة قد انعكس على جميع الأشخاص دون استثناء بعد عبوة واحدة أو أكثر.
وبعد 8 أسابيع من بدء استخدام المنتج يخفّ حجم البقع الملوّنة (-18%) وعددها (-19%).

  • يمتلك هذا الكريم تركيبة مُنعشة وممتعة تمنحك شعوراً بالترطيب. كما أن تركيبته تخترق البشرة بسرعة ولا تُسبّب أي شعوراً بالدبق.

طريقة استعمال فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك

إذا كنت ترغبين باستعماله ككريم ليلي لتفتيح الوجه قومي بتطبيقه يومياً على بشرة نظيفة  أما إذا كنت ترغبين بتطبيقه كماسك لتبييض البشرة فقومي بتطبيق طبقة سميكة من الكريم على كامل الوجه مرّتين في الأسبوع واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

لا بد من أن تطبيق فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك يسهل عليك مهمة تبييض الوجه بشكل كريم، لذا بعد توجهك لأقرب صيدلية لانتقائه، لا تتواني يوماً واحداً عن تطبيقه للحصول على وجه ناصع البياض وخال من الشوائب  في آن واحد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام