التخطي إلى المحتوى

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بسبب العصبية التي يظهر عليها خلال المباريات مؤخراً.

وسيطرت على بيتسو موسيماني أمس الاثنين حالة من العصبية الشديدة بعدما سأله أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة سؤالاً بشأن عدم إشراك عمار حمدي في المباراة وتفضيل الدفع بالموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: لم يعجبني موسيمانى فى المؤتمر الصحفى بعد مباراة المحلة، في ظل العصبية الشديدة التي سيطرت عليه ، الصحفى أو المراسل بيسألك ليه ملعبتش عمار حمدى ونزلت ميكيسونى ، وكنت رديت عليه وقولت : التكتيك عايز كدا وخلصت ليه بقى تتعصب وتعمل قصة.

وأضاف شوبير: موسيمانى فى الفترة الاخيرة بقى عصبى فى المؤتمرات الصحفية، وأنا بلوم عليه كده رغم أن فى الأول كنت بشيد بهدوئه وإنه كان بيرفض الحديث عن التحكيم حتى لو تعرض لظلم ، يبقى لازم يرجع للهدوء تاني.

واختتم أحمد شوبير: موسيماني لو ذكي يمشى المؤتمر الصحفي فى السكة اللى هو عايزها مش اللى غيره عايزها، يسألوك عن حاجة خارج المباراة رد قولهم بس أنا مبسوط بفوزى النهارده كل ما حد يخرجك عن المباراة رجعه أنت ووقتها الصحفى هيزهق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *