رابط وخطوات التسجيل في التدريب والتوظيف بالخطوط الحديدية سار

رابط وخطوات التسجيل في التدريب والتوظيف بالخطوط الحديدية سار
استمارة التقديم للدراسات العليا

كشف المعهد التقني للخطوط الحديدية، عن إتاحته للحاصلين على شهادة الثانوية العامة إمكانية التسجيل لدراسة الدبلوم بمجالات صناعة الخطوط الحديدية، والتوظيف بالخطوط الحديدية سار خلال الفترة المقبلة، حيث حدد شروط وخطوات التقديم والتسجيل في تلك الدبلومة التي تنتهي بالتوظيف على أن يستوفي ويقدم الراغب في الدراسة والوظيفة كل الأوراق اللازمة لذلك.

رابط وخطوات التسجيل في التدريب والتوظيف بالخطوط الحديدية سار
استمارة التقديم للدراسات العليا

وأوضح المعهد أن التخصصات المطلوبة لدراسة الدبلوم وثم التوظيف تشمل قيادة القطارات وصيانة القاطرات والعربات، بالإضافة إلى صيانة البنية التحتية والاتصالات والإشارات والتحكم وذلك وفق ما أعلنه المعهد التقني للخطوط الحديدية.

وتتضمن مزايا تلك الفرصة، إمكانية الحصول على وظيفة عند القبول في الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار، بالإضافة إلى التسجيل في التأمينات الاجتماعية والحصول على تأمين طبي وإجازة سنوية مدفوعة، كما يصل الراتب خلال فترة التدريب إلى ألفي ريال في السنة الأولى و3 آلاف ريال في السنة الثانية، مع رواتب تصل إلى 8 آلاف ريال عقب انتهاء فترة التدريب والحصول على الوظيفة.

شروط التقدم لفرص التدريب والتوظيف بالخطوط الحديدية سار

  • ضرورة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80%.
  • ألا تقل درجة اختبار القياس عن 70%.
  • أن يتراوج عمر المُتقدم للتدريب والتوظيق بين 18 إلى 23 عامًا.
  • أهمبة اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.

أقرأ المزيد:

بـ 8 آلاف ريال.. وظائف خالية في شركة الخطوط الحديدية سار اعرف الشروط

موعد وطريقة التقديم على التوظيف بالخطوط الحديدية سار

  • تتضمن قائمة الأوراق المطلوب بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها، وأصل شهادة الثانوية، ونسخة من درجة اختبار القدرات العامة.
  • تكون طريقة التقديم من خلال الدخول على موقع المعهد التقني على أن يستمر التقديم حت يوم 5 فبراير المقبل، فيما يبدأ التدريب يوم 3 أبريل المقبل، حيث يستمر التدريب عامين مع استمرار التدريب نحو 6 شهور خلال التواجد على رأس العمل.
إنضم لقناتنا على تيليجرام