التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية قبل قليل أن نتائج طلبة الكويت 2021/2022 ستكون متاحة عبر موقع الوزارة. يمكن الآن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول من خلال الموقع وعرض النتائج إلكترونيًا بسهولة ، وذلك ببساطة باتباع مجموعة من الخطوات التي نشرحها لكم من خلال الأسطر التالية من هذا التقرير.

نتائج طلاب الكويت 2021/2022

بعد طول انتظار من قبل الطلاب وأولياء أمورهم للاطمئنان على نتائج الطلاب في الكويت 2021/2022 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أخيرًا موعد إصدار نتائج جميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بما في ذلك المرحلة الثانية عشرة. الطلاب. أوراق الإجابة وعمليات المراجعة والتدقيق والمراقبة ونتائج الطلاب تمت الموافقة عليها بالفعل تمهيدًا لإرسالها عبر الموقع المعلن عنه ، وفي إطار خدماتنا اليومية التي نقدمها لمتابعينا الكرام ، سنخبرك بذلك. أسماء المدارس التي قدمت فيها النتائج فعلاً ، بحسب وزارة التربية والتعليم الكويتية ، وهي كالتالي: مدرسة الأحمدي ، مبارك الكبير ، الفروانية ، الجهراء ، العاصمة ، وغيرها ، علمًا. أن عدد المدارس التي رفعت النتائج في الكويت بلغ حتى الآن حوالي 555 مدرسة كويتية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلبة في الكويت 2021/2022

الآن يمكن للجميع الاطلاع على نتائج الطلاب في الكويت 2021/2022 ومعرفة أسماء المدارس التي بدأت في رفع نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني باستخدام الرقم المدني وهو الموقع الإلكتروني الذي أطلقته الوزارة التعليم في الكويت في إطار مواكبة التطور التكنولوجي وفي ظل انتشار وباء كورونا الجديد الذي أجبر الجميع على رقمنة معظم الخدمات حفاظا على أمن وسلامة المواطنين والحد من انتشار الفيروس. حددت الوزارة مجموعة من الخطوات التي يتبعها الطلاب لاستخراج نتائجهم ، وهذه الخطوات على النحو التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *