التخطي إلى المحتوى

بدأ الطلاب الكويتيون الدخول من خلال رابط الصندوق الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المراحل الدراسية ، بعد أن بدأت وزارة التربية والتعليم الكويتية بالتحضير لرفع النتائج إلكترونيًا للطلاب الذين أكملوا مرحلة الامتحان ، والاكتفاء بنتائج الصف الثاني عشر. التي ستنتهي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ، باقية. كانون الثاني (يناير) 2022 ، للفصل الدراسي الأول ، ومن خلال موقعكم الإلكتروني علمني ، سنزودكم برابط الاستفسار الإلكتروني الرسمي للوزارة ، حتى يتمكن جميع الطلاب من إدخاله بالرقم المدني ومعرفة نتائجه ، فكن معنا .

رابط مربع النتائج

في ظل التحول الرقمي الذي تبنته الحكومة الكويتية لتقديم كافة الخدمات عن بعد ، أنشأت وزارة التربية والتعليم الكويتية موقع المربع وهو موقع نتائج خاص تابع للوزارة لحين تحميل النتائج من خلاله والوزارة. أعدت الموقع على الأحدث والأفضل من أجل استيعاب العدد الكبير من الطلاب في جميع الفصول ، وسنوفر لكم من خلال تثقيفي آلية وطريقة الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة ، من أجل خدمة موقعنا. تابعين في دولة الكويت.

رابط نتائج الطلاب

  1. الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية moe.edu.kw.
  2. أو الدخول المباشر إلى موقع نتائج الطلاب الصندوق الإلكتروني app.moe.edu.kw.
  3. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة لدخول الموقع.
  4. اختر الصف الذي ترغب في الاستفسار عنه.
  5. اكتب رقمك المدني ، ثم انقر فوق بحث.
  6. ستظهر جميع تفاصيل النتيجة على الفور من النسبة المئوية والنتائج.

موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية

تبذل وزارة التربية والتعليم في الكويت جهودًا كبيرة جدًا حتى تخرج الامتحانات بأفضل طريقة ممكنة ، وتوفر بيئة صحية للطلاب أثناء امتحاناتهم ، مثل تعقيم مباني الامتحانات ، والعمل على ترك مسافات آمنة بين الطلاب ، وأخذ درجات الحرارة لجميع الطلاب قبل دخول الصالات ، وتوفير الأطباء في اللجان. ونجحت سيارات الإسعاف والوزارة في ذلك ولم يشتك أي من الطلاب وأولياء الأمور من أي مشاكل في هذا الصدد.

نتائج الصف الثاني عشر عبر رابط الصندوق الإلكتروني

تجري الآن امتحانات الصف الثاني عشر من الثانوية العامة للتخصص العلمي والأدبي والتربية الدينية. للاستفسارات الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *