التخطي إلى المحتوى

وأوضح محمد فضل ، نجم الأهلي السابق ، التصريحات التي أدلى بها خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد الجونة في كأس الدوري ، وأثارت جدلا كبيرا بين جماهير الأحمر وتعرضت لهجوم من قبل بعض الجماهير بسببها. .

وقال في تصريحات لبرنامج أون تايم سبورت على ملعب أون تايم: “البعض يعتبرني مثير للجدل لأني أقول الحقيقة ، لكن لا أحد يستطيع أن يشكك في انتمائي للأهلي”.

وأشار إلى أن اختيار موسيماني لتدريب الأهلي بعد رحيل رينيه فايلر كان قرارا عبقريا لكنه لم يصل للحد الأقصى وخسر الدوري والسوبر المصري خاصة وأن فايلر سجل مع الأهلي. قبل المغادرة من حيث التنظيم ، وهناك إدارة توفر كل القدرات المالية والاستقرار اللازمين لأي مدرب.

وأضاف: “بعض الناس قصوا كلامي عن حديثي على موسيماني ليحرفوا ما قلته عن موسيماني وروجوا له كجزء من حملة مدروسة ، وحدث نفس الشيء. عندما كنت في اتحاد الكرة واتهموني بأنني فعلت ذلك. قرارات معينة ضد الأهلي وقد حزنت كثيرا من الحملة التي تعرضت لها لأن العلاقة مع مسؤولي الأهلي ممتازة للغاية.

وتابع: “أطرح سؤالا هل الموسيماني أفضل مدرب في الأهلي؟ ولماذا لم تجدد إدارة الأهلي مدرب جنوب أفريقيا بعد؟ وأقول رأيي الفني لصالح النادي. وهو ما أشجعه بالدليل على أنه أخطأ في مباراة الصدارة ضد الزمالك ، خاصة في التبديلات ، وأنه كان بإمكانه إنهاء المباراة بنتيجة تفوق النتيجة التي انتهى بها؟ ” عليه.”

وختم: “انتقادي لموسيماني يرجع إلى انتمائي للأهلي ، وأحاول قمع عاطفتي عند تحليل مبارياته ، ولكن عن غير قصد رأيي في تحليل مبارياته قد يتأثر. بتعاطفي للنادي ، و الأهلي يجب أن يفوز دائما عندما يدخل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *