التخطي إلى المحتوى

بعث نادي ليفربول الإنجليزي ، برسالة دعم إلى محمد صلاح نجم المنتخب والمنتخب الوطني ، قبل مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال إفريقيا أمم الكاميرون 2021.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على تويتر صورة محمد صلاح وعلق عليها: “نتمنى للملك المصري التوفيق في مباراته الثانية اليوم مع الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية”.

تلتقي مصر مع نظيرتها غينيا بيساو ، يوم السبت ، في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب روميديديا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا 2022.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش إلى التوفيق بين الجماهير من خلال تقديم عرض مميز أمام غينيا بيساو وتحقيق النصر بعد الأداء المخيب للآمال أمام نيجيريا في الدور الأول والهزيمة بهدف لم يرد عليه. .

أكد كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب الوطني ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا عزم فريقه التقدم في البطولة من مباراة اليوم ، ووعد بتصحيح السلبيات التي ظهرت خلال المباراة الأولى.

نفى عمرو السولية زعيم الفراعنة وجود تمرد لنجوم الاختيار ضد كيروز ، حيث قال في المؤتمر الصحفي للحزب: “هذا عار للقول على لاعبي مصر ولاعبينا. يدركون جيدًا قيمة فريق بلدهم ولا يمكنهم نشر هذه السلوكيات “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *