التخطي إلى المحتوى

وشهد حفل Stray Kids في الرياض ، أحداثاً مروعة بعد هطول أمطار غزيرة ، وكان من المفترض أن يقام حفلة موسيقية Stray Kids وهي فرقة كورية تتكون من ثمانية أعضاء. كانت كثيفة وكان هناك تواجد مختلط للفتيات والرجال مما نتج عنه أعمال مضايقة واستغلال الفوضى ومحاولة مغادرة المكان بسبب الأمطار ، وقام بعض الشبان برش الماء الملون على الفتيات ففعلوا ذلك. لا أعرف ما كان عليه ، بينما اتهمت المغردات برش مواد خطرة على النساء ، وسُجلت حالات اختفاء فتيات في المكان وانتشر الذعر بعد أنباء عن اختطاف عدد من الفتيات ، وبالفعل فقد بعض النساء أقاربهن. أو الأصدقاء نتيجة الفوضى ومحاولتهم الهروب من المطر الغزير ، لكن هذا لا يعني الاختطاف ، حتى لو حاول بعض الشباب خطف بعض النساء.
تم العثور على معظم النساء والفتيات اللواتي فقدن وبعضهن مازالن في عداد المفقودين ، وكان هناك تفاعل لإخلاء الفتيات بأمان وجهود المجتمع ، خاصة بعد انتشار أنباء خطف الفتيات.
تصدرت العديد من علامات التصنيف القائمة ، بما في ذلك “فتيات الحفلة الموسيقية في خطر” و “اعتقال مثيري الشغب في الحفلة الموسيقية”. وكان هناك قلق من أسر النساء اللاتي ذهبن للحفلة وفقدن الاتصال بهن بسبب الأمطار والفوضى.
وسُجلت حالات اختفاء فتيات قاصرات ، وتغريدة تقول: “صديقه المفقود أصايل المحيسني كان يرتدي عباءة باللون الكحلي وقلنسوة سوداء عليها اسم فرقة Stray Kids وسراويل بلون السماء وشعره. كان أحمر لبعض الوقت!
وغردت فتاة قائلة: “انظروا كم عدد الضحايا ، ويا ​​ربي ، إنهم أكثر من 100 ، وسترى إن كان هناك أكثر من حراس الجنس واللفظ ، وخطف مها في خطر.”

وكتبت تغريدة “يا جماعة أنا جوني ، فتيات في الحمامات. لقد ساعدوني وضاعت أختي من المغرب. جاءتني الدورة ودخلت الحمام. كانت معي لكنها اختفت في طرفة عين ، اسمها Daleen ، فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات ، ترتدي هودي وردي وسروال جينز أبيض.
غرّدت فتاة قائلة: “مريم ، صديقتي ، تبلغ من العمر 14 عامًا ، وهي ترتدي عباية بيضة وتحجب رسالتها الأخيرة بأن هناك مجموعة من الأطفال يضيقونهم ، الرجاء مساعدتنا”.
ألقى البعض باللوم على منظم الحفلة في الفوضى والمضايقات وفقدان الفتيات ، حيث لم يتابع توقعات الطقس وأبلغ الجمهور مبكرًا عن هطول الأمطار وإلغاء الحفل ، وأعلن عن حساب موسم الرياض بعد المطر “من أجل سلامتك ، وبسبب الظروف الجوية ، تم تأجيل حفل ستراي كيدز وستار تشونغها في بوليفارد بلس حتى إشعار آخر ، وهددت السلطات الأمنية بمحاكمة كل من حاول تقليص جهود رجال الأمن ، ونفت وقوع هذه الحالات. نقلت وسائل إعلام عن مصدر مسؤول عن مضايقات واختطاف في حفلة ستراي كيدز بالرياض.

يعتقد المغردون أن الآباء يجب ألا يسمحوا لبناتهم بالذهاب لمثل هذه الاحتفالات لأنهم سجلوا حوادث تحرش والعديد من المخالفات في السابق ، ويتحمل الآباء مسؤولية تعرض بناتهم للتحرش لأنهم سمحوا لهن بالذهاب إلى مثل هذه الأماكن ، على الرغم من ذلك. سبق أن سجلت حوادث مخالفة.

سخر رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ ، عبر سلسلة تغريدات نشرها على “تويتر” هاشتاغ “بنات الحفل في خطر” ، عن حفل فرقة “ستري كيدز” الكورية. في الرياض.
بدأ آل الشيخ حديثه قائلًا: “بعلمك قصة مهمة جدًا حدثت معي اليوم ، وأود منكم التركيز على زين”. وتابع: “ركبت صاروخًا لأحضر الحفلة المهمة التي لحقت بها قبل المطر ، والتقيت بحافلة مليئة بالناس من الفضاء بالرشاشات وبختني ، ولكن سبحان الله قبل أن يصلني الرذاذ ، تشكلت دائرة حولي من الجاذبية ، وأمسكني الرذاذ “.
وتابع في تغريدة أخرى: “ثم جلست وقاومت ، ووجدت المنظمين يأكلون كنتاكي والأشخاص الموجودين في الحافلة من الفضاء الذين يسخرون من الناس ، وفجأة تم اختطافي ، وعندما ركزت ، وجدت الشخص الذي اختطف أنا وأخي وأخبرته لماذا اختطفتني وأنا أركض ، وأخبرني أنه لا بد لي من خطفك لأن السماء كانت تمطر ، وبعد أن هربت من أخي عدت إلى صاروخ وسافرت مرة أخرى “.
وختم تغريداته قائلا: “ملخص القصة وهاشتاجات الخارجية المرسلة ومن يريد أن يسيء إلينا! على الأقل فكر قليلاً ، أيها الحمقى ، قبل استخدام الهاشتاغ! ما هذا الهراء الذي أتحدث عنه؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *