التخطي إلى المحتوى

التسجيل في خدمة المستشار العقاري عن طريق سكني اهم مميزات الخدمة وارقام الاتصال. منصة سكني من أهم وأكبر المنصات التي توفرها الحكومة السعودية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية. تم توفير هذه المنصات من أجل تقديم خدمات متنوعة للمواطنين بالإضافة إلى المساعدات. حيث تعمل الحكومة السعودية جاهدة لتقديم الدعم المتنوع للمواطن سواء كان ماديا أو معنويا لتقديم يد العون له لتوفير حياة اجتماعية كريمة. لذلك ، أدخلت الحكومة السعودية برنامج سكني ، والذي يوفر مجموعة من المنتجات والخدمات العامة للمواطن السعودي. كما تعتبر من أهم الخدمات التي يقدمها الدعم السكني للمواطنين المستفيدين منه خدمة المستشار العقاري. لذلك سوف نستعرض اليوم في هذا المقال طريقة التسجيل في الحضامة ، بالإضافة إلى أهم المزايا التي توفرها ، وكذلك أرقام التواصل مع الخدمة. كما يمكنك التعرف على الإسكان التنموي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي 1443 ، والشروط المطلوبة ، وأهم أهداف البرنامج.

التسجيل في خدمة المستشار العقاري عن طريق سكني

يتميز برنامج سكني بأنه من أهم البرامج المساندة التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين ، فهو برنامج متقدم. كما يقدم البرنامج لكل فترة ميزة جديدة للمستفيدين بالإضافة إلى خدمة جديدة. وذلك بهدف تقديم أقصى قدر من المساعدة للأسر الأكثر احتياجًا في المملكة. ومن أهم الخدمات التي يقدمها برنامج سكني خدمة المستشار العقاري. يمكننا عرض الخطوات المطلوبة للتسجيل في الخدمة على النحو التالي:

  1. أولاً ، يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني لصفحة المستشار العقاري
  2. ثم انقر فوق خيار “التسجيل الآن”
  3. تم إدخال جميع المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح
  4. يجب إرفاق جميع المستندات المطلوبة أيضًا.

مميزات خدمة المستشار العقاري

  • يساعد البرنامج المستفيدين على المقارنة مع هيئات التمويل
  • كما أنها تساعدهم في الحصول على أفضل عروض التمويل
  • يوفر للمستفيدين نسبة من خدمات الدعم الإسكاني
  • كما أنه يقلل منها إلى الدفعة التالية
  • يوفر لهم إمكانية الحصول على قروض للجيش
  • كما يوفر البرنامج للمستفيدين تمويل عقاري مدعوم تصل أرباحه إلى 500 ألف ريال سعودي.
  • كما يساعد البرنامج المستفيدين منه في مراقبة الطلبات المقدمة لوكالات التمويل.

أرقام التواصل لبرنامج المستشار العقاري

في ضوء عمل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية على تسهيل عملية التواصل للمواطنين داخل المملكة. وفرت الوزارة ارقام للمستفيدين للتواصل معهم ومن اهم هذه الارقام الرقم 199090. وهناك رقم اخر يمكن التواصل من خلاله وهو 4070100-011. هذا بالإضافة إلى موقع الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *