التخطي إلى المحتوى

موعد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021 رسميًا من قطاع المعاهد الأزهريةأعلن قطاع المعاهد الأزهرية خلال الأيام القليلة الماضية عن بدء الاستعداد لدخول الامتحانات، ومن ثَم تم الإعلان عن موعد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021 بشكل رسمي وهو ما سنعرضه لحضراتكم في هذا المقال.

موعد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021

قام قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن موعد بدء التسجيل الخاص باستمارة الثانوية الأزهرية 2021 والذي من المقرر أن يكون في يوم الاثنين الموافق 1 من شهر فبراير لعام 2021، وسيتم استمرار تسجيل الاستمارات حتى يوم 24 من فبراير لعام 2021.

كما أكد قطاع المعاهد الأزهرية عن ضرورة قيام الطلاب بكتابة تلك الاستمارات يدويًا مع مراعاة أن يكون الخط واضح، ليقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة وهي اسمه باللغة الانجليزية، سنة حصوله على الشهادة الاعدادية، رقم الهاتف المحمول الخاص به، الرقم القومي، المذهب الخاص بالطالب واللغة.

انتهاء اجازة نصف العام الدراسي في قطاع المعاهد الأزهرية 2021

قام قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن موعد انتهاء اجازة نصف العام الدراسي لجميع المعاهد الأزهرية والذي من المقرر أن يكون في منتصف شهر فبراير الجاري حيث أن سيكون في يوم الخميس الموافق 18 من فبراير لعام 2021، كما تم الإعلان عن ان الطلاب سيعودون إلى الدراسة لبدء الفصل الدراسي الثاني في يوم 20 من فبراير 2021.

وقد جاء هذا القرار بعد العديد من المناقشات التي تمت من قِبل مجلس الوزراء للوصول إلى وضع خطة لكيفية سير العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني في ظل انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم موعد تسجيل استمارة الثانوية الأزهرية 2021 الرسمي الذي تم الإعلان عنه من قِبل قطاع المعاهد الأزهرية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *