التخطي إلى المحتوى

إلى جميع محبي الدراما المصرية؛ نعرض لكم موعد عرض مسلسل شديد الخطورة على قناة nec tv، كما نعرض لكم تردد القناة حتى تتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل في المواعيد الخاصة به على قناة nec tv.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة 2021

مسلسل شديد الخطورة هو واحد من امتع المسلسلات المصرية التي يتم عرضها الآن على قناة nec tv، بطولة الفنان أحمد العوضي ومعه نخبة من المع نجوم الدراما المصرية مثل ريم مصطفى ورياض الخولي وهادي الجيار وأحمد صيام وغيرهم من الفنانين المميزين الآخرين.

يتناول هذا المسلسل واحدة من اهم القضايا المنتشرة في هذا العصر وهي قضايا الهاكرز التي تشكل خطر حقيقي على الأمن العام والوطني، لذلك يعتبر هذا المسلسل واحد من انجح المسلسلات المصرية لتناوله موضوع في غاية الأهمية والذي يهتم به الكثير من المشاهدين.

يتم عرض مسلسل شديد الخطورة على قناة nec tv  في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لمدة يوم كامل على القناة.

تردد قناة nec tv

زاد البحث في الأيام الماضية عن تردد قناة nec tv التي تعرض حلقات مسلسل شديد الخطورة الذي نجح في كسب عدد كبير من المشاهدات منذ بدء عرضه على القناة، لذلك نقدم لكم فيما يلي تفاصيل تردد القناة حتى تتمكنوا من متابعة المسلسل على أجهزة التلفاز الخاصة بكم في منازلكم:

  • تردد القناة: 10815.
  • الاستقطاب افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بموعد عرض مسلسلكم المفضل شديد الخطورة للفنان أحمد العوضي، وكذلك تفاصيل تردد قناة nec tv حتى تتمكنوا من متابعة حلقات المسلسل على القناة في المواعيد الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *