التخطي إلى المحتوى

تمكنت مباحث البحيرة من ضبط متهمين بقتل سائق «توك توك» بعد استدراجه لتوصيلهما إلى مركز إدكو القريب من مركز رشيد في محافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة رشيد، بعثور الأهالي على جثة سائق «توك توك» يقيم بنطاق المركز.

تم التعرف على الجثمان، وأفاد والد المذكور بأن نجله يعمل على «توك توك»، وأنه لم يتم العثور عليه أو على المحمول الخاص بنجله.

تشكل فريق بحث من المباحث الجنائية في البحيرة، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين يقيمان في مدينة كفر الدوار، وتم استهدافهما وضبطهما.

واعترف بأنه أثناء وجودهما في مدينة كفر الدوار جاءتهما فكرة سرقة «توك توك» والتخلص من قائده، وأنهما في سبيل ذلك استوقفا «توك توك» وطلبا من قائده توصيلهما إلى مدينة إدكو، وأثناء سيرهم في الطريق المشار، ضرب أحدهما قائد الـ«توك توك» بحجر، مما أدى إلى فقدانه الوعي، واستوليا على الـ«توك توك» والموبايل الخاصين به، وفرا هاربين.

واعترف المتهمان بسرقة الـ«توك توك» والتخلص من اللوحات المعدنية الخاصة به بإلقائها في أحد المصارف، ثم بيعه لأحد الأشخاص، وهو يعلم أنه مسروق.

تم ضبط المتهم الأخير والـ«توك توك» المستولى عليه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *