التخطي إلى المحتوى

قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ فى محافظة القليوبية بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة مكبرة لإزالة كافة الاشغالات من شوارع المدينة وبحضور مصطفى حسانين نائب رئيس المدينة ومسؤلى الاشغالات والنظافة.

كما إستهدفت الحملة الطريق السريع وطريق طوخ- شبين القناطر دائرة مركز طوخ بعد شكاوى الاهالى بان تلك الاشغالات تؤدى إلى ضيق الطريق ووقوع حوادث كثيرة حيث تم إزالة ٢٠ حالة تعدى على الطريق العام بطريق طوخ- شبين وتحرير ٥٠ محضر بائع متجول و٢٠ إزالة وصلات كهربائية مخالفة.

وفى السياق تابع احمد وزيرى رئيس مركز ومدينة طوخ صباح اليوم مشروعات الخطة الاستثمارية التي تتم بدائرة مركز ومدينة طوخ منها مبنى الحملة الميكانيكية ومحلات تجارية بمبنى مجلس المدينة ومشروع تطوير نقطة الذبيح بقرية مشتهر وأعمال رصف شارع الشام بمنطقة بنك اسكندرية بمدينة طوخ.

كما تابع حملة توسعة طريق نامول- مشتهر بالاشتراك مع هندسة الصرف بطوخ وبحضور رضا قنديل رئيس الوحدة المحلية بمشتهر وقامت سيارات مجلس المدينة برفع ناتج التطهير من المصرف العمومى والمخلفات من على طريق المصرف للقضاء على أي تراكمات وخاصة على الطرق الموازية للمجارى المائية وتوسعتها منعا لوقوع الحوادث.

حملة لإزالة التعديات على طريق طوخ – شبين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *