موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 2022 بدوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يستضيف ملعب بارك دي برينس في باريس بفرنسا، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين كل من ليفربول وريال مدريد في الشهر الجاري مايو 2022، وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في المواسم الخمسة الماضية بعد تجاوزه فياريال في نصف النهائي، وسوف نتعرف خلال هذا المقال علي موعد المباراة والقنوات الناقلة أيضا.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

حيث فاز ليفربول على فياريال بنتيجة 2-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم تقدم 5-2 في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 متتالية في مباراة العودة، أما بالنسبة لريال مدريد فقد تغلب على عقبات السيتي في نصف النهائي ليضمن موعدا مع ليفربول.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1522271016977846279?ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

أما  مانشستر سيتي فقد فاز على ريال مدريد بنتيجه  4-3 على أرضه في مباراة الذهاب، لكن ريال مدريد حقق فوزًا مثيرًا 3-1 على أرضه مساء الأربعاء ليتقدم 6-5 في مجموع المباراتين، وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس تكرارًا لموسم 2018، حيث يلتقي ليفربول وريال مدريد معًا وينتهيان بالتتويج بالريال.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

يسعى فريق ريال مدريد للحصول على اللقب الرابع عشر في تاريخه، بينما يسعى ليفربول لإضافة نجم سابع إلى قميصه ذي الست ألقاب.

  • سوف تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 على ملعب بارك دي برينس.
  • تقام مباراة ليفربول – ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لـ نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يتم  نهائي دوري أبطال أوروبا بين كل من ليفربول وريال مدريد عبر باقة beIN Sports القطرية، فهي القناة التي تمتلك حقوق بث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديداً عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium.

التعليقات مغلقة.