أخبار الاقتصاد

كيف يمكن ان تنجح مع تجارة الفوركس

دروس التداول بالعملات

لا نتوقع أن خلق استراتيجية الفريدة الخاصة بك إلى ثروة في سوق العملات. تجارة النقد الأجنبي هو نظام معقد لديها خبراء أن دراسته طوال العام، وربما لن تكون قادرة على معرفة استراتيجية جديدة كل لوحدك. بدلا من ذلك، والتركيز على بحث واسعة النطاق والمبادئ التوجيهية التي أثبتت جدواها.

إذا كنت لا تريد أن تفقد المال، والتعامل مع هامش بعناية. يمكنك زيادة الأرباح الخاص بشكل كبير المتاجرة بنظام الهامش ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بشكل بلا مبالاة، هل خطر فقدان أكثر مما كنت قد اكتسبت. يجب عليك استخدام هامش فقط عندما تشعر أنك لديك موقف ثابت والمخاطر من حدوث نقص في حدها الأدنى.

كل ما يجب معرفته عن التداول

لديها دفتر أو لوح الكتابة معكم في كل وقت، وبهذه الطريقة يمكنك إخماد أي معلومات تجد في السوق كما أنها تسمع لذلك سوف لا ننسى في وقت لاحق. وهذا يجعل فعالة لتتبع التقدم أداة أيضا من وقت لآخر، يجب أن نفكر في النصائح التي كنت قد تعلمت ونرى ما إذا كانت هذه النصائح لا  تزال ذات الصلة.

ما هي المهارات التي أحتاجها للتداول عبر الإنترنت؟

البقاء تحت خمسة في المئة من رأس المال في حساب الخاص بك عندما كنت ترغب بجعل التجارة، هذا يتيح لك تجعل من الخطأ إذا اتخذ تجارة سيئة، ويمكنك استرداد ما زال،  إذا كنت تحتفظ دائما علامات على السوق، قد تجد نفسك شعور الرغبة في جعل كبيرة، وصفقات الشراء بالاقتراض، من المهم أن نتذكر، على الرغم من أن التداول غير متحفظ أفضل وسيلة للذهاب.

كيف يمكنني التداول عبر الإنترنت؟

ليس الجميع على أسواق النقد الأجنبي هو قديس، يجب أن نضع دائما هذا في الاعتبار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين كانوا تجار اليوم، في كثير من الأحيان، هؤلاء الناس لديهم حيل عن سواعدهم التي تساعدهم على لعب لعبة ذكية جدا، توقع قضايا مثل مقصود ملء النظام بطيء والتكتيكات المشبوهة الأخرى.

فتح حساب مصغر هو وسيلة جيدة لبدء التداول في سوق الفوركس، هذا يساعدك على الحفاظ على خسائر الخاص باستمرار في الوقت الذي تسمح لك أيضا لممارسة التجارة، في حين قد تفضل الغوص في حق والبدء باستخدام حساب الذي يسمح أكبر الصفقات، فمن الممكن أن تتعلم الكثير في غضون 12 شهرا من تحليل الصفقات التي قمت بها وربحيتها.

دروس التداول بالعملات
كل ما يجب معرفته عن التداول
  • إذا كنت تفكر في جعل التداول في دوام كامل، ثم كنت تريد أن يكون لها خِطَّة في مكان.
  • قائمة التقنيات التي كنت قد سمعت عن عدة مرات وحاول لتنفيذها. يمكنك ان تتعلم جيدا 1 الممارسة المعتادة في الشهر.
  • وسوف تكون قادرة على التمسك استراتيجية دون تعديل نظامها توفر لك مع الانضباط.
  • هذا أمر ضروري إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح لسنوات قادمة.
  • سمة واحدة لتاجر فوركس العظيم هو انه يحصل دائما احتياطيا عندما يقع.
  • يجب عليك البقاء على استعداد، لأن كل تاجر سيكون لها الحظ السيئ.
  • مثابرة هو ما يجعل التاجر الكبير، إذا التوقعات الخاصة بك لا تبدو جيدة جدا، والحفاظ على ذقنك حتى والتشبث به، وكنت سوف تنجح.

تداول العملات للمبتدئين

اختيار فترة زمنية استنادا إلى نوع من تاجر كنت تخطط لتكون مع نظام الصرف الأجنبي عن نتائج سريعة، ومشاهدة الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة وساعة، ثم أغلق بسرعة التجارة عندما موقفكم تبدو جيدة،  السماسرة الاستفادة من 10 دقيقة وخمس والرسوم البيانية للدخول والخروج بسرعة كبيرة.

تعلمت في وقت سابق أن أسواق العملات الأجنبية تسمح لأي شخص لشراء وبيع العملات من أي مكان في العالم، وقد حددت هذه المادة على مجموعة أساسية من المبادئ التوجيهية اللازمة لخلق دخل ثابت من خلال استخدام لسوق الفوركس، سوف يتطلب الأمر بعض الوقت للتعامل مع القرارات الكبيرة ويقامر واضح قد تواجهها، ولكن من خلال هذا الوقت، وسوف تصبح أفضل تاجر.

السابق
إليك أفضل طرق التداول فى العملات الرقمية
التالي
أفضل مؤشرات تداول العملات الرقمية والفوركس