التخطي إلى المحتوى

يمكن الآن للطلاب الدخول على رابط المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر 2021 لكي يتمكنوا من الاطلاع على مجموعة الكتب الدراسية الموجودة عليها والتي تحتوي بداخلها على مناهج الطلاب للعديد من المراحل الدراسية المختلفة.

المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر 2021

المكتبة الرقمية الالكتروني هي واحدة من اهم الوسائل التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها لكي يتمكنوا من مراجعة محتوى المناهج التعليمية الخاصة بهم الكترونيًا في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

كما أتاحت الوزارة مجموعة من الوسائل التعليمية الأساسية الأخرى المتمثلة في منصة حصص مصر، مكتبة الدروس الالكترونية، الكتب التفاعلية الالكترونية، منصة البث المباشر للحصص الافتراضية، إلى جانب القنوات التعليمية التي تم إطلاقها لمساعدة الطلاب في مراجعة محتوى المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية.

رابط المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر

المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر هي احدى الوسائل التعليمية الالكترونية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها لكي يتمكنوا من مراجعة المناهج الدراسية الخاصة بجميع المراحل التعليمية؛ حيث تحتوي هذه المكتبة على ما يقرب من 800 فيديو تعليمي لجميع تخصصات التعليم الفني، إلى جانب وجود جميع الكتب الدراسية التي تحتوي على مناهج الطلاب لجميع الصفوف الدراسية في صورة مقاطع فيديو.

خطوات التسجيل على المكتبة الرقمية الإلكترونية ذاكر

يمكن للطلاب الآن تسجيل الدخول على المكتبة الرقمية الالكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول على موقع المكتبة الرقمية الالكترونية من هنا.
  • يتم الضغط على ذاكر.
  • يقوم الطالب باختيار المواد التعليمية التي يريدها.
  • يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية الخاصة به.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ سيظهر أمام الطالب جميع الفيديوهات والكتب الالكترونية الخاصة بالمرحلة التعليمية الخاصة به لكي يتمكن من الاطلاع عليها ومراجعة المناهج الدراسية التي يريدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *