6 خلطات لتنعيم الجسم في الخريف

6 خلطات لتنعيم الجسم في الخريف

على الرغم من أنك قد لا تلبسين فساتين وثياب قصيرة في الأيام الباردة إلا أن هذا الأمر لا يحول دون ضرورة تنعيم الجسم باستمرار بل ويجب مضاعفة العناية بالجسم في هذه الفصول التي تتسبب بالمزيد من الجفاف لبشرتك، ولهذا الموضوع اخترنا لك 6 وصفات طبيعية لتنعيم الجسم طبقيها وشاهدي الفرق بنفسك..

6 خلطات لتنعيم الجسم في الخريف

6 وصفات لتنعيم الجسم في الخريف

قبل الاستحمام بنصف ساعة قومي بتطبيق إحدى هذه الوصفات على جسمك بالكامل..

وصفة تنعيم الجسم من عصير الليمون وزيت حبة البركة

امزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من زيت حبة البركة، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أخد حمام دافىء، ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

وصفة بودرة الشوفان ولبن الزبادي لترطيب الجسم

للحصول على جسم ناعم والتخلص من الخلايا الميتة، تحتاجين لمزج نصف كوب من بودرة الشوفان مع نصف كوب من لبن الزبادي العادي أو اليوناني، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط (بإمكانك استخدام ليفة متوسطة الخشونة لتدليك جسمك وتقشير الخلايا الميتة وتحفيز إنتاج خلايا جديدة وناعمة) واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أخد حمام دافىء، ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

وصفة بودرة نشاء الدرة وزيت الزيتون والجليسوليد وزيت حبة البركة

امزجي  3 ملاعق نشاء درة كبيرة مع ملعقة كبيرة من الفازلين وملعقتين من زيت الزيتون، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أخد حمام دافىء، ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

وصفة زبدة الكاكاو لتنعيم الجسم الجاف

كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة جسم طرية وناعمة هو تدليك بشرتك باستخدام زبدة الكاكاو الموثوقة المصدر واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل أخد حمام دافىء، ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

حمام الحليب لتنعيم الجسم الجاف

هذا الحمام سوف يمنحك استرخاء وبشرة ناعمة كالحرير، وكثيراً ما يقال بأن العديد من النجمات الجميلات يستحممن بالحليب، ونحن نقول لك قومي بوضع ليتر من الحليب وكوب من زيت جوز الهند في حوض حمام دافىء، ومن ثم استرخي بالحوض لمدة 30 دقيقة ومن بعدها اشطفي جسمك بالماء ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

وصفة زيت الخروع وزيت اللافندر للحصول على جسم منتعش وناعم

امزجي نصف كوب من زويت الخروع  مع نصف كوب من زيت حبة البركة، ومن ثم دلكي جسمك بالخليط واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل أخد حمام دافىء، ولمضاعفة النتيجة قومي بترطيب جسمك بمرطب خفيف.

6 وصفات سهلة وبسيطة تساعد في تنعيم الجسم وترطيبه وتغذيته أيضاً.

إنضم لقناتنا على تيليجرام