7 أسرار للعناية بجمال البشرة من عارضات الأزياء

7 أسرار للعناية بجمال البشرة من عارضات الأزياء

تحلم الكثير من النساء بالحصول على بشرة شبيهة ببشرة عارضات الأزياء، وهذا ليس بأمر مستحيل، ولكل منهن أسلوب معين للعناية بالبشرة، ونعرفك في هذا المقال على أبرز أساليب للحصول على بشرة رائعة.

7 أسرار للعناية بجمال البشرة من عارضات الأزياء

كلوديا شيفر:
من أشهر عارضات الأزياء في العالم، تهتم بما تأكله لأن ذلك ينعكس على بشرتها. فتقول بأنها توقفت عن تناول الحلوى ومنتجات الألبان، واتجهت إلى العصائر الطبيعية، والماء بالليمون الذي يمنح البشرة مظهراً صحياً.

ناعومي كامبل:
عارضة الأزياء البريطانية التي بدأت مسيرتها منذ كان عمرها 15 عاماً ولا تزال متألقة كما كانت في بداياتها، تحرص ناعومي على استخدام صابون الأطفال وترطيب بشرتها بشكل دائم.

ميراندا كير:
تملك ميراندا ماركتها الخاصة لمنتجات العناية بالبشرة، وتستخدم زيت الورد البري لإكساب بشرتها النضارة والإشراق.

كيت موس:
عارضة الأزياء البريطانية تتبع طريقة مميزة وغريبة ولكن نتائجها فعالة، فهي تضع رأسها في وعاء مليء بمكعبات الثلج والخيار، هذه الطريقة تساعد في تقليص مسام البشرة، وتعطي شعور بالإنتعاش، كما تمنح البشرة إشراقة مميزة.

أدريانا ليما:
ما زالت تتألق عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا على منصات عروض الأزياء منذ بداية مسيرتها، فهي مواظبة على عمل التمارين الرياضية، وتستخدم ماء جوز الهند لترطيب بشرتها.

إيرين هيثرتون:
تهتم إيرين بتناول الأغذية الغنية بفيتامين A والذي يحافظ على نظافة البشرة. وتقوم بغسل وجهها بالماء الدافئ.

فيكتوريا بريتو:
تهتم بغسل وجهها صباح كل يوم لتحافظ على صحة بشرتها، كما أنها تستخدم شرائح رقيقة من البطاطا تضعها على عينيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة لتساعدها على التخلص من الهالات السوداء حول العين.

إنضم لقناتنا على تيليجرام