التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري 2021 ، بث تردد قناة توم وجيرى على النايل سات  لمتابعة أفلام الكارتون  والتي تعرض على مدرا اليوم على تردد قناة توم وجيرى  بجودة اتش دى، وتقدم قناة توم وجيرى أفلام وبرامج الأطفال الحصرية،  وتعرض القناة حلقات توم وجيرى الجديدة  وبرامج الأطفال عبر ترددها علي النايل سات ، والتي تم تغييره من قبل إدارة القناة لمنع التشويش  أو الانقطاع في الفترة المقبلة.

قناة توم وجيري

كرتون توم اند جيري هي عبارة عن حلقات كرتونية تم إنتاجها عام 1940، عبارة عن مسلسل تدور أحداث حول الصراع الدائم بين القط والفأر.

كرتون القط والفأر عبارة عن حلقات قصيرة تبلغ عددها 161 حلقة، وتم إنتاجها من قبل ويليام هانا، وجوزيف بابيرا، كما حصد توم وجيري على العديد من الجوائز العالمية ومن أشهرها جائزة أوسكار.

تردد قناة توم جيري على النايل سات

  • التردد الأول: 11355.
  • التردد الثاني: 11354.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القطبية: عمودي.

تردد قناة توم وجيري 2021 علي النايل سات

يبحث الآلاف  من المشاهدين عن تردد قناة توم وجيرى الجديد على النايل سات  لمشاهدة أفلام الكارتون والصغار وخاصة بعد قيام إدارة القناة بتحديث بيانات الإشارة  مؤخرا من اجل توفر جودة صوت وصورة عالية الدقة، وتعرض القناة باقة متنوعة من أفلام الكارتون الحديثة من إنتاج ديزنى والتي يحبها الكبار والصغار، وحققت القناة شهرة واسعه منذ انطلاقها  وحصلت على نسب مشاهدة عالية، وتشهد محركات البحث مؤخرا على تزايد في البحث عن تحديث تردد قناة توم وجيرى لشهر فبراير 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *