تردد قناة atv الكويتية على عربسات

تردد قناة atv الكويتية على عربسات

تردد قناة atv الكويتية على عربسات، يتساءل البعض حول تردد قناة atv الكويتية عبر جميع الأقمار الصناعية، كما إن قناة atv كانت تسمى بقناة العدالة وقد تحول اسمها إلى قناة atv، وتعتبر قناة atv من أشهر القنوات الكويتية التي يتابعها الكثير من المتابعين في الشارع الكويتي، وهي تعرض العديد من البرامج الهادفة والترفيهية والمميزة، وكما تهتم القناة بالذوق العام للمشاهدين الذين يتابعون القناة، ومع تغير اسمها وترددها في عام ، اصبح هناك الكثير من المشاهدين لها ممن يبحثون عن ترددها والتي كانت تسمى بالسابق باسم قناة العدالة، وكما نحن في موسوعة ميرال نيوز سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال تردد قناة atv الكويتية على عربسات.

تردد قناة atv الكويتية على عربسات

نبذة عن قناة atv الكويتية

هي قناة فضائية كويتية تبث محتواها عبر العديد من الأقمار الصناعية ومنا قمر نايل سات وقمر عربسات، وكما تعرض القناة العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية، والعديد من المعلومات الاخرى التي تتمثل فيما يلي:

  • وكانت تسمى في السابق باسم قناة العدالة، وكما يمتلكها رجل الأعمال منصور جيدر، وكما للقناة إستوديوهين في المبنى الخاص بها في العارضية الصناعية.
  • وكما يتولى إن المدير التنفيذي للقناة احمد الفضلي، والمدير الاعلامي للقناة حسن الانصاري، وتعتبر قناة atv احد اهم القنوات الخليجية في الوطن العربية لما ما تعرضه من محتوى وبرامج وأعمال فنية منوعة.
  • وإن المالك الوحيد للقناة هي الشركة الوطنية المتحدة للإعلام، وهي قناة مصنفة بقناة سياسية وترفيهية واجتماعية شاملة، تعمل لمدة 24 ساعة

من اهم البرامج التي تعرضها القناة

تعتبر قناة atv الكويتية من القنوات المهمة والمميزة بحيث انه يتم بث عليها العديد من البرامج المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعرض برنامج اللوبي والذي يقدمه البرنامج الإعلامي احمد الفضلي مع مجموعة من المحللين السياسين ويستضيف شخصيات سياسية واجتماعية وفنية.
  • تعرض برنامج اللوبي الرياضية والذي يقدمه الاعلامي احمد الفضلي ومجموعة من المحللين الرياضيين وقد حصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج رياضي.
  • تعرض برنامج ذا كويز  وهو برنامج يعمل على استضافة الشخصيات المهمة والاجتماعية والفنية.
  • برنامج ع السيف وهو برنامج متنوع يقدم العديد من الفقرات منها فقرة عشانا، وفقرة لسعة النحلة، وفقرة على وتر القانون، والكثير من الفقرات الاخرى.
  • برنامج قناص، وهو برنامج يعمل على رصد المشاكل على طريقة الأفلام الوثائقية في القاء الضوء على المشاكل التي تواجه المواطنين.
  • برنامج من البداية يلقي الضوء على ضيوفه في المجالات التي تفوقوا بها.

تردد قناة atv الكويتية على نايل سات

وكما قد تعرفنا على قناة atv الكويتية بحيث انها تعتبر من القنوات المهمة التي لها العديد من المتابعين من مختلف انحاء العالم وقد زادت التساؤلات التي تتعلق بالتعرف على التردد الخاص في هذه القناة وكما يتمثل التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات فيما يلي:

القمر الصناعينايل سات
التردد10796
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ6/5

تردد قناة atv الكويتية على عربسات

تعتبر قناة atv من القنوات الفضائية الكويتية التي قد تم اطلاقها من قبل الشركة الكويتية للإعلام، بحيث انها القناة التي تقوم ببث العدد الكبير من البرامج الهادفة بحيث انها البرامج التي تناقش القضايا التي تخص المجتمع الكويتي، وكما يتمثل التردد الخاص في هذه القناة عبر العربسات فيما يلي:

القمر الصناعيعرب سات
التردد11555
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ4/3

تردد قناة atv الكويتية على ترك سات

وكما تعرفنا على هذه القناة بحيث انها تعتبر من القنوات المميزة التي تمتلك العدد الكبير من المتابعين في مختلف انحاء ولذلك قد زادت التساؤلات التي تتعلق بالتعرف على التردد الخاص في هذه القناة وكما يتمثل التردد الخاص بها عبر ترك سات فيما يلي:

القمر الصناعيترك سات
التردد11628
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة atv الكويتية على استرا

القمر الصناعياسترا
التردد12692
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ5/6
إنضم لقناتنا على تيليجرام