تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت خلال 30 يوم

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت خلال 30 يوم

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت خلال 30 يوم، إن تعلم اللغة الإنجليزية من الأمور الهامة، والضرورية، والتي قد يحتاج إليها الأشخاص للحصول على شهادات عليا، حيث أن العديد من التطبيقات قد أتاحت خدمة تعلم اللغة بشكل ذاتي، وإن العديد ممن يرغبون في الانتقال من بلد لأخر يتوجب عليهم تعلم الإنجليزية، و نضع لهم إحدى التجارب في تعلم تلك اللغة.

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت خلال 30 يوم

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية بنفسي

اليوم ساتحدث معكم كيف تعلمت اللغة الانجليزية بنفسي وبدون معلم، وكيف اصبحت متمكنا فيها من حيث التكلم والكتابة والقراءة، تجربتي مع اللغة الانجليزية كانت صعبة في بداية الامر، ولكن شيئا فشيئا اصبحت الأمور أكثر سهولة إلي أن تعلمت اللغة الانجليزية بشكل جيد وبدون معلم.

كيف اتعلم اللغة الانجليزية بنفسي

يرى الكثير أن تعلم اللغة الانجليزية أمر صعب للغاية، والبعض الآخر يراه شبه مستحيل أن يتعلم اللغة الانجليزية، فتعلم اللغة الانجليزية مناط بالأشخاص وقابليتهم لتعلم هذه اللغة، واليوم ساشرح لكم طرق بالهم اللغة الانجليزية بنفسك وبدون معلم.

الاستماع إلي اللغة الانجليزية والحوارات باللغة الإنجليزية من خلال برامج التلفاز أو الافلام حتى وإن لم تفهم شيئا فهذا سيعود اذنك على نطق المفردات بشكل صحيح .

لا تترجم العبارات من الانجليزية للعربية بل احفظها كما هي واستخدمها للتعبير عن الشي الذي تريده وكررها مرارا وتكرارا، ستجعل لسانك أكثر طلاقة باللغة الإنجليزية.

ابدا بالتكلم باللغة الإنجليزية ولا تخجل من اخطاءك، بل تعلم منها، فمن لا يخطأ لا يتعلم .

تعلم النطق الصحيح لاحرف اللغة الانجليزية، سيساعدك في تعلم القراءة بشكل سريع، ويعطيك فرصة كبيرة لقراءة الكلمات التي لم تمر عليك من قبل.

تعلم قواعد اللغة الانجليزية، فمن خلال القواعد تستطيع ترتيب الكلمات داخل الجملة، ونطق الانجليزية بشكل صحيح.

حفظ كلمات اللغة الانجليزية من خلال إعداد جدول بأن تحفظ كل يوم ١٠كلمات فخلال فترة وجيزة ستجد نفسك تحفظ مئات الكلمات باللغة الإنجليزية، سيزيد من المخزون اللغوي لديك .

اختبر نفسك دائما بكل شيء تتعلمه، وصحح اخطاءك بنفسك،فالانسان يتعلم من خطأه، فبعد فترة بسيطة ستلاحظ أن تخلصت من كل الأخطاء التي كنت تقع بها.

لا تتوقف عن البحث والاطلاع في اللغة الانجليزية، بحجة انك قد اتقنتها، انصحك بالاطلاع الدائم والمستمر لتحافظ على المستوى الذي وصلت إليه.

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت خلال 30 يوم، والتي تحدثنا عنها، وعن إيجابياتها، وسلبيتها فيما سبق الحديث عنه أعلى هذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر