اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب

اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب

اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب والصحيح، فالمعلومات التي يتم جمعها حول الموضوع محل البحث  فكلما تحصلنا على معلومات ومعطيات أكثر كلما وصلنا إلى نتائج أكثر دِقة وصِحة، ولهذا كان أحد أسئلة كتاب مهارات البحث الخاصة بالمستوى الأول النظام الفصلي وتحديداً الفصل الأول منها، يتساءل اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب فالإعتماد على صحة المعلومات وغزارتها يظهر دورها الهام والكبير في الوُصول إلى الإجابة الصحيحة والهامة فيها.

اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب

اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب ؟

أهلاً بِكم أحبتنا الطلبة وإجابة أحد الاسئلة التعليمية من كتاب مهارات البحث وجاء نصه كما يلي اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب حيث يكون الإعتماد في جمع المعلومات على أكثر من مصدر، لكي نكون راعينا الإختلافات العلمية والفروقات في وجهات النظر العلمية ما بين العلماء المُختلفين.

  • عندما ينهي الطالب دراسته الثانوية فإنه يحتاج لمعلومات حول التخصصات، والكليات المتاحة له لكي يتخذ القرار المناسب ويختار التخصص الذي يناسب ولهذا كلما كانت معلومات أكبر حول التخصصات والكليات كلما كان إختياره لواحداً منها أفضل وأكثر صوابية.

إنتهى بهذا حلنا لسؤال اعط مثالا يبين دور المعلومات في عملية اتخاذ القرار المناسب راجين لكم التفوق والنجاح في هذه المرحلة الدراسية، وفي حالة وجود أسئلة أخرى لا تتردوا في طرحها علينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام