دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل،  من أفضل العبادات عند الله الدعاء، فكل أمر يعاني منه الإنسان يزول بالدعاء، كل أمر يرغب الإنسان بتحقيقه يحدث بالدعاء، الدعاء هو الكنز الثمين الذي لا يعلم قيمته سوى من ذاق جمال  نتائجه، فالله سبحانه وتعالى قد وعد وعده الحق بأن الإجابة وعد حق، يتعرض الكثير منا للظلم، الذي لا يتمكن بها المظلوم سوى أن يلجأ لرب المظالم من قلنا يا الله لبى النداء، فالله عزوجل رب المظلومين من دمعت أعينهم ظلمت وبكت قلوبهم ظلما، فنجاتهم الوحيدة هو الله وهو الدعاء، ولعلنا من هنا نرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل .

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل

أدعية لهلاك الظالمين مستجابة

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل ، وقع الظلم على الناس يشعرهم بأذى كبير وتنعكس آثاره الكبيرة عليهم بالسلب، وهو ما يجعلهم يبحثون عن طريقة لإظهار الحق ورفع الظلم وأبرز ما يمكن أن نلجأ له هنا دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل فهناك الكثير من الأدعية التي يمكننا التسلح بها والإلحاح على الله سبحانه وتعالى بها لحين انتهاء ما نمر به من ظلم واكتشاف الحقيقة وإزاحة الظلم الواقع علينا، ومن هنا نرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل :

  • اللهم أرنا في الظالمين يوما كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين. “ربي إني مظلوم فانتصر” اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب ، اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصراخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

دعاء المظلوم المستجاب

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليلـ، الظلم ظلمات يوم القيامة، الشخص الظالم يعتقد بأنه لن ينكسر تخيل له دناءة نفسه بأن ظلمه لن يزول فيطغى ويتجبر، ولكن المظلوم يا هنيئا له فهو في رحمة الله، من إن دعا لبى الله دعاؤه واستجاب له الدعاء، ومن هنا نرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل :

  • اللهم اهلك الظالم بظلمه اللهم اشغل باله بما يكفيه، اللهم انه حير عقولا و ابكي عيونا و قهر قلوبا، اللهم حير أمره و ادمع عينه و اقهر قلبه، اللهم أرنا عجائب قدرتك به، اللهم انه زرع فتنة فأفتاه يوم العرض عليك.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب ، اللهم أرني فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل. اللهم أرغم أنف كل ظالم، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمته، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركنا إلا وهنته ولا سببا إلا قطعته يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين.
  • اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهز لها الكون اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب ، اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.
  • اللهم أنت من قلت يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظلموا. اللهم انه ظلمنا و قهرنا و أبكانا فأنت كفيلنا و حسبنا.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب، اللهم لا تجعلنا من الظالمين اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين اللهم آمين.

دعاء المظلوم في الثلث الأخير من الليل

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل، الدعاء مغير القدر ومبدل الأحوال الحصن المنيع والرادع القوي  الذي لا يغلبه أمر، فالدعاء نجاة وسترة ورحمة وغفران، فالمظلوم ليس له إلا الله لذا يلجأ له في أحب الأوقات لله وهي الثلث الأخير من الليل ليشكي لربه شكواه، ومن هنا نرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل :

  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً
  • يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب، يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك0 فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لانصرنك ولو بعد حين

دعاء المظلوم المقهور قصير

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل، الظلم زائل ولن يبقى مهما طغى الظالم فلن يدوم ظلمه سيكسر ويحزن ويندم ولكن الأوان قد فات، فالمظلوم ملجأه الوحيد ربه وجيشه القوي إلى الله، فليخشى الظالم على نفسه دعوة المظلوم، ومن هنا نرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل:

  • اللهم إني أعوذ بك من عين حاسده قاطعة للرزق ومن ناس لا تخاف من الظلم واسألك أن تبعدهم عنا.
  • اللهم فرج همي وضيقي وكربى وارفع الظلم عني وعن كل مظلوم يا رب واجبر يا الله بالمنكسر قلوبهم.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن أذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهتز لها الكون اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حوله اللهم انصرني على من ظلمني اللهم أنك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم أنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرني على من ظلمني.
  • يا رب انصر الحق واقر العدل وجرعهم من نفس كأس الظلم الذي جرعونا منه اللهم اخذلهم خذلانًا مبينًا.
  • دعاء المظلوم المقهور المستجاب،
  • اجعل سلطانه وجبروته في اضمحلال، رب إن أحييته فابقه لحزمه، وإن أمته فأمته بغيظه، رب احمني من شره وجبروته وسطوته فأنت القوي الأشد تنكيلاً.
  • رب اني فوضت أمري إليك واستغنيت بك عن جميع خلقك، فقد خذلني كل مغيث من الناس وتخلى عني كل نصير من عبادك.

لكل مظلوم عانى من الظلم بكافة أشكاله في الحياة، الله هو السند الثابت، والجيش القوي الكافي لردع الظلم والظالم، فلقد عرضنا لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل في جوف الليل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر