الشعار الرسمي لـ عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني الـ62 في الأردن

تقيم المملكة الهاشمية الأردنية، اليوم الأحد، احتفالات بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني الـ62، حيث تلقى الملك العديد من التهنئات التي قدمتها الجهات رسمية وأخرى إقليمية ودولية، بالإضافة إلى المواطنين من خلال برقيات رسمية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تزامن ذلك مع الاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاشم بن عبدالله الثاني أيضًا.

والملك عبدالله الثاني هو الابن الأكبر للملك الراحل الحسين بن طلال، والأميرة منى الحسين، فيما هنأ الديوان الملكي الأردني الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده، متمنيًا موفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله للأردنيين قائدًا وسندًا، كما نشرت صورة جديدة له وتهنئة جديدة للأسرة الأردنية بالكامل.

الشعار الرسمي لعيد ميلاد الملك عبدالله

وجرى الإعلان رسميًا من قبل الديوان الملكي عن الشعار الجديد للاحتفال بتلك المناسبة، حيث يظهر الشعار في صورة للملك عبدالله الثاني وعليه تأكيد عن عيد ميلاده الجديد، وسط تفاعل كبير من المواطنين والمواطنات في البلاد.

وأطلق نشطاء في الأردن هاشتاجات جديدة خلال الساعات الماضية للاحتفال بالعيد الميلاد الاثنين والستين للمك عبدالله الثاني، من خلال ذكر الكثير من الإنجازات والمشروعات التي يدشنها بشكل مستمر منذ توليه الحكم، فيما يمكن تحميل الشعار الجديد من خلال الرابط الذي وضعه الديوان الملكي.

معلومات حول حياة وحكم الملك عبدالله الثاني

وولد الملك عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي عام 1962 حيث تولى ملك الأردن منذ عام 1999، خلفًا لأبيه الملك الحسين بن طلال بعد وفاته، حيث جرى تنصيبه يوم 9 يونيو الذي تم بعد ذلك تسميته باسم عيد الجلوس الملكي، حيث حقق منذ ذلك التاريخ الكثير من الإنجازات على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

فيما تولى ولاية العهد خلال مدتين مختلفتين حيث كانت الأولى يوم 1 أبريل 1965 أي يوم ولادته، كما كانت المدة الثانية هي يوم 24 يناير واستمرت حتى عام 1999.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام