أندريه فيليبي يوجه رسالة إلى جماهير اتحاد جدة بعد الانضمام رسميا للفريق

حرص البرتغالي أندريه فيليبي، اللاعب الجديد المنضم إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي والمعار من فريق فيتوريا جيماريش، على توجيه رسالة إلى جماهير العميد بعد الانضمام بشكل رسمي لكتيبة النمور، حيث أعلن نادي اتحاد جدة صباح اليوم الاثنين عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر أي أنه سيكون متواجد مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

رسالة أندرية فيليبي لجماهير العميد

وقال اللاعب البرتغالي أندريه فيليبي  في أول رسالة له إلى جماهير الاتحاد في فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جماهير الاتحاد؛ أنا قادم ومستعد للدفاع عن فخركم.. أراكم في الملعب”.

واختارت إدارة نادي الاتحاد اللاعب البرتغالي والذي يبلغ من العمر 32 عاما وذلك لدعم خط الوسط بعد أن رحل اللاعب عبد الإله المالكي إلى صفوف الهلال، وبعد غياب اللاعب المغربي كريم الأحمدي بسبب الإصابة لفترة طويلة، ووقع الاختيار على فيليبي ليكون بديلا للأحمدي الذي تم استبعاده بشكل رسمي من كشوفات الفريق في الفترة الشتوية.

من هو أندريه فيليبي

أندريه فيليبي ولد في أغسطس عام 1989 ويصل عمره إلى 32 عاما، ولعب في العديد من الفرق البرتغالي أبرزها بورتو الذي حقق معه بطولتي الدوري والكأس ولعب له في الفترة من 2015 حتى 2018،  وبعدها انتقل إلى نادي فيتوريا غيماريش كما لعب لنادي فارزيم وديبورتيفو في إسبانيا.

أندريه فيليبي لاعب الاتحاد الجديد

ولعب أندريه فيليبي نحو 346 مباراة مع أندية سابقة وساهم في تسجيل نحو 51 هدفا كما صنع نحو 25 تمريرة حاسمة وفقا للأرقام بموقع ترانسفير ماركت العالمي، وشارك اللاعب مع منتخب بلاده لكرة القدم في عام 2015 ولعب في نهائيات كأس العالم 2014 ويصل طول اللاعب 174سم.

ولعب أندريه فيليبي نحو 14 مباراة مع فريق السابق فيتوريا جمياريش هذا الموسم بالدوري البرتغالي وسجل هدفا وحصل على معدل تقييم 6.79 من موقع سوفا سكور المتخصص في رصد أرقام وإحصائيات لاعبي الكرة القدم في العالم.

صفات اتحاد جدة الشتوية

ويعتبر أندريه فيليبي هو رابع صفقات نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أعلن الفريق عن التعاقد مع اللاعب عبد الرزاق حمد الله، والظهير الأيمن مدالله العليان، بالإضافة إلى أحمد شراحيلي مدافع الشباب ولكنه سينضم إلى صفوف الاتحاد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبل بعد انتهاء مدة عقد اللاعب مع الليوث.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدد النقاط يصل إلى 41 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الهلال ومقرر لها يوم الثامن من شهر مارس المقبل.