أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا وفن اختيار الهدية المناسبة

أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا وفن اختيار الهدية المناسبة

من أهم قواعد الإيتيكيت هو فن اختيار الهدية المناسبة والتي تتحدث عن صاحبها، فإذا كان الشخص المقدم إليه الهدية من هواة التكنولوجيا، فهناك أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا تناسب كونها هدية، وستدخل السرور إلى قلب الشخص العاشق للتكنولوجيا، والذي تبحثين من أجله عن الهدية، فضلا عن ذلك فإن تلك الهدايا تناسب جميع الأعمار ويستطيع الفرد استخدامها أيا كان عمره، مما يجعل الهدايا التكنولوجية هي الهدايا المميزة لدى البعض، إليك الآن أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا:-

أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا وفن اختيار الهدية المناسبة

أفكار هدايا لعشاق التكنولوجيا:-

1- موبايل:-

تعتبر الموبايلات من أفضل الهدايا على الإطلاق لهواة التكنولوجيا، وخاصة للأشخاص المقربين في إطار الأهل كالأب أو الأم أو الإخوة أو الزوجين أو حتى الأبناء أو ما إلى ذلك، ورغم كونها هدية قيمة، فإن العيب الوحيد في تلك الهدية هو أن أسعار أجهزة الموبايل الآن زادت بنسبة كبيرة، وأصبحت تكلفة ليس من السهل تحملها.

2- شاحن لاب توب بلس:-

إذا كان الشخص المقدم إليه الهدية يمتلك لاب توب، فسوف يسعده كثيرا أن يمتلك شاحن فريد من نوعه يقوم بشحن اللاب توب، وأيضا يمكنه شحن جهازين آخرين أثناء شحن اللاب توب في آن واحد، وهو شاحن USB ذو ثلاث مخارج ويتميز بأنه صغير الحجم وخفيف الوزن إلى جانب كونه أنيق المظهر، وأرشح لك ذلك الشاحن من شركة زولت.

3- جوتينا:-

لمن لا يعرف جوتينا، هو جهاز يمكن الهاتف المتصل به من الإتصال بالشبكة حتى في أصعب الأماكن والتي لا يصعب فيها الإرسال والإستقبال، ويعتبر هذا الجهاز مفيد جدا في حالة أن المقدم إليه الهدية يستخدم جواله كثيرا من أجل العمل، وبالتالي لن تفوته مكالمات مهمة، يتصل جهاز جوتينا بالجوال حتى على بعد 4 ميل في الأماكن المفتوحة وميلا واحدا فقط في الأماكن المغلقة.

 

4- هارد إضافي:-

كثيرا ما تحتاج ذكرياتنا ولحظاتنا الخاصة إلى أن تسجل، ومن أجل ذلك الغرض صممت كاميرات التليفون المحمول لالتقاط كل لحظة سعيدة نمر بها، ولكن إذا امتلأت ذاكرة التليفون المحمول فمن الأقل ألا تضيع تلك اللحظات والذكريات السعيدة، لذا فيمكن الإحتفاظ بها في وحدة تخزين خارجية قد تتمثل في ذاكرة فلاش أو هارد إضافي، لذا ففكرة الهارد الإضافي كهدية هي فكرة لا بأس بها على الإطلاق.

5- ريموت السيلفي:-

يختلف ريموت السيفي عن عصا السيلفي فهو ذو حجم أصغر وأكثر تطورا، ويمكن استخدامه كهدية متميزة بالنسبه لمحبي وعشاق تصوير السيلفي، حيث يمكنهم تثبيت الهاتف الخاص بهم في أي مكان وبالزاوية التي يفضلونها يستطيعون التقاط العديد من لقطات السيلفي بدون حتى الإمساك بهواتفهم، فهي فكرة رائعة للغاية.

6- ستريمر آي ثياتر:-

يمكنك ستريمر آي ثياتر من مشاهدة سينيمائية رائعة لأي جهاز لديك سواء كان موبايل أو لاب توب أو تابلت، حيث يتصل بجهازك عن طريق خاصية البلوتوث، وهو جهاز متطور يقوم بحجب الضوء من أجل رؤية أفضل، ويمكن أن تقومين بإهداء ذلك الجهاز إلى هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الجلوس لفترات طويلة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات.

7- بروشوت:-

يكون مفيدا جدا في حالة أن يكون الشخص المقدم إليه الهدية من عشاق تصوير الفيديو، فهذا الجهاز سوف يساعده كثيرا على التحكم بالصورة وثباتها، ويمكن أيضا التحكم في هذا الجهاز عن بعد عن طريق الريموت كونترول.

8- جهاز إم بي 3:-

يعتبر هذا الجهاز هدية مثالية لكل هواة سماع الأغاني، فهي هدية تتيح لهم سماع الأغاني في أي وقت وفي كل مكان، كما أنها تعتبر من الهدايا الغير مكلفة، ويمكن الاستعانة بها في حالة المناسبات البسيطة أو بدون مناسبة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام