أخبار عاجلة

زكريا الأغا: أين إخواننا بالشطر الأخر من الوطن مما يجري بقطاع غزة؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زكريا الأغا: أين إخواننا بالشطر الأخر من الوطن مما يجري بقطاع غزة؟, اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 01:52 مساءً

رام الله - دنيا الوطن

نشر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير السابق، زكريا الأغا، الجمعة، منشوراً عبر صفحته بـ (فيسبوك)، تساءل فيه عن الشركاء في الشطر الآخر من الوطن بشأن ما يحدث في قطاع غزة.

وقال الأغا: "سؤال بريء من منطلق المحبة والأخوة أسأله وهو أيضاً يجول في خاطر أبناء شعبنا في قطاع غزة اين اخواننا وشركاؤنا في هذا الوطن في الشطر الآخر منه مما جري في قطاع غزة خلال الأيام الماضية من قتل ومجازر وتدمير من قبل الجيش الإسرائيلي ومناظر تستفز أي مشاعر إنسانية".

وأضاف الأغا: "لم نسمع صوتهم لم نر ردود أفعالهم في الشارع الفلسطيني هدوء غريب وكأن ما يحدث لإخوانهم في غزه يحدث في بلاد الواق واق".

وتابع: "عند الشدائد والملمات دائماً يبحت الاخوه عن إخوتهم يستمدون منهم القوة والعزيمة والأمل كنا نعتب على أمتنا العربية وشعوبها لعدم تفاعلها مع همومنا وشؤوننا ولكن الأمر بيننا يختلف المفروض إننا جسد واحد إذا اشتكي منه عضو تداعى له الأعضاء الاخرون بالحمى والسهر".

وأكمل: "همسة عتاب لإخواننا اقولها بطعم المرارة رغم أن شعور إخواني وأبناء شعبي هنا يفوق ذلك العتاب بكثير وفي الحقيقه لهم حق في ذلك الشعور هل نقول يا وحدنا كما كنا نقولها لأمتنا العربية من قبل". 


السابق منسق الأمم المتحدة في لبنان يؤكد لـ«عون» استمرار الدعم لبلاده
التالى شكرا محمد بن زايد.. مغردون يواجهون حملة مشبوهة ضد ولى عهد أبوظبى