تضامنا مع حرائق لبنان..الدوزي يؤجل أغنية الراي

تضامنا مع حرائق لبنان..الدوزي يؤجل أغنية الراي
تضامنا مع حرائق لبنان..الدوزي يؤجل أغنية الراي

أعلن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي عن تأجيل طرحه لأغنية الراي الجديدة، التي كان مرتقبا أن تخرج للعلن مساء اليوم الثلاثاء، تضامنا منه مع الشعب اللبناني، بعد فاجعة الحرائق التي اندلعت بسبب موجة حر مرتفعة.

وعبر "الدوزي" عن تضامنه مع الشعب اللبناني، وذلك بتأجيل طرحه للعمل الفني الجديد إلى أجل لم يحدده، إذ قال في آخر تدويناته على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام": "تضامنا مع الشعب اللبناني الذي ابتلعت على مدار يومين حرائق كبيرة مساحات ضخمة من أراضيه، وأراضي بالمناطق الحدودية السورية، قررنا عدم إصدار كليب الأغنية الجديدة لأجل غير مسمى..حمى الله بلاد الأرز من كل شر وهون على قلوب شعبها حرارة المأساة".

وكان الفنان المغربي قد احتكر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة يالمغرب والجزائر، على موقع "يوتيوب"، بعد نشره لفيديو ترويجي لأغنية ستكون من الراي الرومانسي، وهو اللون الغنائي الذي اشتهر به في بداياته الفنية.

يذكر أن هاشتاغ #لبنان_تحترق انتشر بشكل واسع على مختلف مواقع التواصل، بهدما التهمت النيران منذ يومين ماضيين، مساحات كبيرة من الأراضي، جعلت مشاهير وفنانين عرب يتفاعلون مع الفاجعة أبرزهم المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أعلنت عن استعدادها لإحياء حفل يعود ريعه للمتضررين من الحريق، ودونت معبرة: "قلبي يحترق على وطننا الغالي لبنان، لكن في مثل هذه المواقف، الكلام ليس كافياً. أنا على أتم الاستعداد لإقامة حفل يكون كل العائد منه مخصص للمتضررين من الحريق".

السابق رئيس البيت الفني المسرح ينعي المخرج الدكتور إبراهيم الفوي رئيس البيت الفني المسرح ينعي المخرج الدكتور إبراهيم الفوي
التالى "الموسيقيين"تؤكد موقف أوكا وأورتيجا من عضوية النقابة "معلق"