باديكير القدمين في المنزل بأسهل طريقة وأروع نتيجة

باديكير القدمين في المنزل بأسهل طريقة وأروع نتيجة

باديكير القدمين من الأمور المهمة ، للحصول على نعومة فائقة في القدمين ، ورطوبة مميزة ، ومظهر مميز ، ولكن عمل الباديكير في مراكز التجميل بشكل مستمر ، يتطلب الكثير من المال ، هذا فضلًا عن قطع المسافات ، وتضييع الوقت ، لانتظار الدور المحدد ، فدعونا نكتشف معًا طريقة عمل الباديكير للقدمين بطريقة سهلة في البيت.

باديكير القدمين في المنزل بأسهل طريقة وأروع نتيجة

باديكير القدمين في المنزل بأسهل طريقة وأروع نتيجة

فيما يلي نتعرف على طريقة مثالية لعمل باديكير القدمين في المنزل بكل سهولة ، وينصح بعمله كروتين أسبوعي على أقل تقدير ، وستدهشك النتيجة من أول مرة ، وفيما يلي الطريقة :

لن تحتاجين إلى دفع الكثير من المال بعد هذه الطريقة ، وستتمكنين من عمل الباديكير ، في أي وقت ترغبين فيه ، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل ، وتضييع ساعات طوال ، كما أنك لن تحتاجين إلى أشياء غريبة ، وغير مألوفة ، وإنما بمكونات بسيطة فقط ، ستحصلين على أفضل النتائج ، وإليكم الطريقة .

  • تحتاجين سيدتي إلى إناء عميق ، يوضع فيهالمزيد من الماء الساخن ، وليس الدافئ قليلًا ، حتى يتم الحصول على أروع النتائج .
  • في إناء الماء الساخن ، يتم وضع كمية كافية من الملح الخشن.
  • في إناء الماء الساخن ، يتم وضع مقدار كافٍ من بيكربونات الصوديوم ، أو البيكينج بودر .
  • بالإضافة إلى وضع كمية مناسبة من الخل الأبيض .
  • بالطبع ستكون درجة حرارة الماء مرتفعة جدًا ، وغير مناسبة تمامًالوضع القدمين ، ولكن يتم وضع القدمين على الإناء ، بحيث يتم تعريض القدمين إلى البخار ، ويتم غمس القدمين قليلًا ، للتعرف على مدى تحمل القدمين لدرجة الحرارة ، وهكذا إلى أن يتم تحمل درجة حرارة الماء .
  • بواسطة حجر خفاف ، وليفة ، يتم تدليك القدمين جيدًا ، بالتناوب بين الحجر ، والليفة ، وهكذا .
  • يتم ملاحظة الفرق بعد دقائق معدودة من بدء الروتين .
  • بعد الانتهاء تمامًا ، يتم شطف القدمين جيدًا بالماء الفاتر ، ثم الماء البارد .
  • بعد ذلك يتم تجفيف القدمين جيدًا ، بواسطة منشفة .
  • ومن ثم وضع أي نوع مرطب جيد موجود في المنزل ، وبعد توزيعه جيدًا على القدمين ، يتم ارتداء جورب للقدم ، وترك القدمين ، حتى صباح اليوم التالي ، وستدهشك النتيجة حقًا .

يمكنك خلال تطبيق هذا الروتين ، العناية بالأظافر أيضًا ، حتى تسهل عليك المهمة ، وتكوني قد أنجزت العناية بقدميك ، حيث يمكنك إحضار قصافة الأظافر ، وقص الزوائد من الأظافر ، ومن ثم تهذيبها بالمبرد المخصص ، كما ينصح بإزالة أي طلاء أظافر موجود على الأظافر ، لضمان الحصول على نتيجة رائعة في دقائق معدودة .

يمكن أيضًا إذا توفر لديك مورد القدمين ، وضع القليل منه على الكعب ، والجوانب ، وستحصلين على نتيجة مبهرة للغاية ، هذه كانت وصفة اليوم ، وهي سهلة ، وبسيطة للغاية ، وبمكونات متوفرة في كل بيت .

إنضم لقناتنا على تيليجرام