منيو كرسبي كريم في السعودية

منيو كرسبي كريم في السعودية

هل تعلم أن هناك عدة مرات خلال العام يمكنك الحصول فيها على كعك كرسبي كريم مجانا ؟ قد يتضح وكأنه حلم حلو إلا أنه في الواقع واقع شهي جدا ، حيث يمكنك الحصول على كعك كرسبي كريم مجانًا بالانضمام إلى نادي المكافآت ، أو تنزيل تطبيق كرسبي كريم ، أو الاحتفاء بعيد ميلادك ، أو ارتداء زي الهالوين ، أو حتى مجرد الذهاب للمتجر في الزمن المناسب .

منيو كرسبي كريم في السعودية

طرق الحصول على كرسبي كريم 

انضم إلى كرسبي كريم Rewards اشترك من أجل الحصول على مكافآت كرسبي كريم ، وسوف تتلقى على الفور خطاب بريد إلكتروني يمكنك أن تأخذها إلى أقرب كرسبي كريم واستبدالها بكمية دونات مجانية من اختيارك .

من خلال كونك جزءًا من سلسلة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على مسجات بريد إلكتروني دورية على مدار العام تشمل على قسائم من أجل الحصول على مزيد من الدونات المجانية أو الخصومات المجانية .

قم بتنزيل كرسبي كريم Rewards App 

قم بتنزيل تطبيق كرسبي كريم ، المتوفر لنظامي Android و iOS ، وانضم إلى برنامج المكافآت ، وستحصل على دونات مجانية تضاف تلقائيًا إلى حسابك ، وهذا حساب منفصل عن برنامج المكافآت من خلال الشبكة العنكبوتية ، لذلك تيقن من الحصول على الدونات المجانية الخاصة بك بهذه الطريقة أيضًا .

حافظ على تثبيت هذا التطبيق لأنه سوف يتم تقديم العديد من العروض والخصومات وكوبونات الكعك المجانية لأعضاء كرسبي كريم Rewards الذين مِعِهُم التطبيق ، بما في ذلك ، حلي الهالوين يدير كرسبي كريم حملة ترويجية كل عام في عيد الهالوين مجانًا ، فإذا أتيت إلى كرسبي كريم يوم 31 تشرين الأول وأنت تلبس إلتباس الهالوين ، فستحصل على كعكة مجانية .

احتفل باليوم الوطني للدونات يعطي كرسبي كريم دونات مجانية للاحتفال بيوم الدونات الوطني الذي يصادف أول جمعة في يونيو .

ليس هناك حاجة للشراء في هذا اليوم من أجل الحصول على الهدية المجانية ، فحسب عليك أن تكون عندهم يوم الجمعة 7 يونيو ، وأطلب دوناتك الخاصة بك مجانا ، فهذا متاح في الولايات المتحدة وكندا .

زيارة في عيد ميلادك 

سوف يرسل لك كرسبي كريم بانتظام كوبونات من أجل الحصول على دونات كرسبي كريم وقهوة مجانًا خلال شهر عيد ميلادك ، وللحصول على هدية عيد ميلادك ، سوف تحتاج إلى أن تكون عضوًا في كرسبي كريم Rewards ، لذا تيقن من إدخال تاريخ ميلادك صحيحا عند تسجيلك حتى تعرف متى تبعث القسيمة لك من أجل الحصول على دونات عيد الميلاد المجانية .

 زيارة في يوم القهوة الوطني

للاحتفال بيوم القهوة الوطني ، يوم 29 سبتمبر ، يمكنك الذهاب إلى كرسبي كريم والحصول على قهوة مجانية إلى جانب كعكة دونات .

يوم التقويم الصيفي خلال السنوات القليلة السابقة ، أعطى كرسبي كريم الكعك المجاني يوم الأحد الذي يشرع فيه التقويم الصيفي ، فبدء اليوم مع دونات مجانية هو وسيلة رائعة للتعويض عن ساعة النوم الضائعة .

منيو كرسبي كريم 

تختلف منيو كرسبي كريم من فرع لآخر ومن بلد لآخر ، كما تختلف الكعكات المزودة كذلك ، وهذه عدد من من منيو كرسبي كريم في عدد من شعباتها في عدد من الأوقات ، حيث تختلف القائمة كذلك تبعاً للمناسبات والعروض

إنضم لقناتنا على تيليجرام