أخبار عاجلة
مقتل شخص وإصابة آخر بحادثين منفصلين في إب -
حريق هائل بقاعة الرياضة بالمنزه في تونس -

وزارة الشباب تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية

وزارة الشباب تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية
وزارة الشباب تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الشباب تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية, اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 12:40 مساءً

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ملتقي طلاب الجامعات الحكومية تحت شعار " بناء الشخصية المصرية "والمنفذ خلال الفترة من ١٧-٢١ اغسطس بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية  ملتقي طلاب الجامعات الحكومية تحت شعار " بناء الشخصية المصرية "والمنفذ خلال الفترة من ١٧-٢١ اغسطس بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

يأتي الملتقي في اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تنمية وتطوير طلاب الجامعات المصرية في كافة المجالات ، وتماشياً مع الاستراتيجية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو بناء الانسان المصري.

وبدات فعاليات اليوم الاول  من الملتقي بمحاضرة بعنوان "بناء الشخصيه المصرية" قدمها الدكتور سمير عبد الفتاح غنيم استاذ الادارة بأكاديمية الشرطة، وتحدث فيها عن اهميه بناء الشخصية المصرية بناءً ثقافياً وفكرياً يتناسب مع متطلبات العصر الحديث.

كما تطرقت المحاضرة لكيفية النهوض بالمجتمع عن طريق القدرة علي التواصل الفعال  والتدريب المستمر لصقل المهارات الاساسية لدي الشباب والتي تخلق لهم بدورها افاق جديدة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

السابق «ورشة حكومة دبي» تسرّع مسيرة التحول الرقمي مع «فينس للتقنيات»
التالى "البترول" تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الوقود (فيديو)