أخبار عاجلة
"حالة وعي" تجتاح الشباب التونسي -

بايرن يعلن غياب ألابا بسبب إصابة في الفخذ

c4e1bcae5f.jpg

06:32 م | الأحد 15 سبتمبر 2019

بايرن يعلن غياب ألابا بسبب إصابة في الفخذ

ألابا

أخبار متعلقة

أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية، أن ظهيره النمساوي دافيد ألابا سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة بسبب إصابة في الفخذ، ما سيبعده عن انطلاق منافسات  دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأسبوع المقبل.

وتعرض ألابا  لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال عملية الاحماء قبل المباراة ضد المضيف لايبزيج السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وأعلن العملاق البافاري الأحد أن الظهير الدولي "سيغيب لفترة" غير محددة، وذلك في أعقاب خضوعه لفحص طبي اليوم.

ويستعد بايرن الباحث عن لقب دوري الأبطال منذ تتويجه الأخير عام 2013، لبدء منافسات الموسم الجديد من المسابقة، وذلك باستضافة النجم الأحمر الصربي الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا أولمبياكوس اليوناني وتوتنهام هوتسبر الإنكليزي الذي حل في العام الماضي وصيفا لمواطنه ليفربول بطل القارة العجوز.

وحسم التعادل الإيجابي المواجهة، التي جمعت فريقي بايرن ميونخ، وُمضيفه لايبزج، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريد بول آرينا".

وتقدم بايرن ميونخ أولًا عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثالثة، وتعادل لايبزج عن طريق إيميل فورسبيرج من ضربة جزاء في الدقيقة 48.

 3c429f48e1.jpg

بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألمانيوبهذا التعادل ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 8 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا"، فيما ارتفع رصيد لايبزج إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب البطولة الألمانية الكبيرة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تعادل مع نظيره هيرتا برلين بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أليانز آرينا".

وفي الجولة الثانية من البطولة الألمانية الكبيرة انتصر العملاق البافاري على نظيره شالكه بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلتينس آرينا".

وفي الجولة الثالثة، اكتسح بايرن ميونخ نظيره ماينز بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز آرينا".

السابق رودريجيز يخصص فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبي الزمالك
التالى ديسابر يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة.. واستمرار غياب الشناوى