أخبار عاجلة
جنبلاط للمتظاهرين: ما عنا ملجأ إلا الدولة...فيديو -
طرق شراء مصابيح ومكيفات سيارات BMW -
البرلمان التونسي يفتتح أولى جلساته العامة -
أحلام تطل بفيديو جديد وتعد بأغنية مصرية قريباً -

ناجي: الحضري "بيقلب وشه" عند استبعاده من المباريات.. وهذه نصيحتي لأحمد الشناوي

ac4414c10e.jpg

09:58 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

ناجي: الحضري

عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق

أخبار متعلقة

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن أن حارس المنتخب السابق عصام الحضري كان يغضب كثيرا ويشعر بالحزن عندما يستبعد من مباراة ولا يلعب، فيما وجه نصيحة إلى حارس بيراميدز الحالي أحمد الشناوي.

وقال ناجي، في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة "القاهرة والناس"، إن الحضري هو أكثر حارس تعامل معه في مسيرته التدريبية، يشعر بالضيق والحزن بعد استبعاده من التشكيل الأساسي، مؤكدًا أنها تعد ظاهرة صحية.

وأضاف: "الحضري كان بيقلب وشه لو مالعبش أساسي، بالنسباله تموته ولا إنك ماتلعبوش، وبالنسبالي اللاعب اللي مايزعلش لما مايلعبش يروح بيتهم أحسن".

وواصل حديثه: "لما كان بيقلب وشه كنت بديله على دماغه عادي، وكان بيفك بعدها لما إحنا بنتكلم معاه وبنفكه، وكويس إن عنده غيرة على مكانه".

dbda16914d.jpg

واختتم حديثه عن الحضري: "هو حارس معجزة، واللي عمله في مسيرته مش طبيعي، وإعجازي مش في مصر بس، لأ على مستوى العالم كله".

ناجي: الشناوي عليه احترام موهبته

وتطرق ناجي للحديث عن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومنتخب مصر، واصفًا إياه بأنه "موهوب للغاية"، وطالبه باحترام موهبته والالتزام من أجل استغلالها.

واستكمل ناجي حديثه عن الشناوي قائلا: "الشناوي موهوب موهبة غير طبيعية، كان يقدر يوصل بيها لمستوى عالي في أندية أوروبية لكنه لم يفعل، لكن للأمانة كان في شدة الالتزام بآخر معسكر تواجد معايا فيه".

وتابع: "كان وصل لمستوى أكثر من رائع، لكن مشكلته إن الإصابات عطلته، لذا أتمنى أن يمنح موهبته اهتمام أكبر، لأنه كان يقدر يوصل لأبعد من كدة بكتير".

 

السابق خاص.. اشتباكات وخناقات في قمة السلة.. وإصابات وكدمات بين لاعبي الأهلي (فيديو)
التالى زينت يتأخر على ملعبه من لايبزيج بهدف خلال أحداث الشوط الأول..فيديو