رئيس الأهلي يجدِّد الثقة في لاعبي الفريق قبل مباراة الفيحاء

رئيس الأهلي يجدِّد الثقة في لاعبي الفريق قبل مباراة الفيحاء
رئيس الأهلي يجدِّد الثقة في لاعبي الفريق قبل مباراة الفيحاء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الأهلي يجدِّد الثقة في لاعبي الفريق قبل مباراة الفيحاء, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 05:17 صباحاً

عقد أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول، من أجل تحفيز اللاعبين على استعادة ذاكرة الانتصارات سريعًا، وتقديم مستويات متميزة بدايةً من المباراة المقبلة أمام الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وطالب الصائغ، لاعبي الراقي بضرورة تجاوز آثار الخسارة العارضة أمام الشباب بهدف دون ردٍّ، لحساب الجولة الثالثة عشرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي أوقفت زحف أخضر جدة خلف صدارة البطولة.

وتناول رئيس الأهلي، في جلسة جمعته مع اللاعبين عقب مران اليوم الثلاثاء، بحضور الجهازين الفني والإداري، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المستوى الذي ظهر عليه الفريق أمام ليوث العاصمة، مشددًا على ضرورة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، وأدَّت إلى خسارة 3 نقاط مهمة في مشوار الراقي.

وجدَّد الصائغ، بحسب بيان نشره حساب النادي على موقع «تويتر»، الثقة في لاعبي الفريق والإمكانيات الفنية الموجودة لديهم، لتجاوز جميع تبعات المباراة الماضية، واستعادة التوازن سريعًا لإرضاء عشاق الأهلي، وإظهار الصورة الحقيقية للفريق، مشيرًا إلى أهمية الإعداد الذهني والبدني الجيد للمواجهات المقبلة كافة والالتزام بتعليمات المدير الفني على أرض الملعب.

وأكَّد رئيس الراقي، على أهمية الفوز على الفيحاء، الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتأهل لربع نهائي أعلى الكؤوس، من أجل تدشين العام الجديد على أفضل ما يكون.

واختتم الصائغ حديثه، بأهمية استعادة روح المنافسة، والإصرار لدى جميع اللاعبين في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات، والتمسك بتحقيق الانتصارات في المسابقات كافة، التي يشارك فيها الفريق، من أجل العودة إلى منصات التتويج.

السابق أحداث ساخنة بالسودان وغلق المجال الجوي قبل مباراة الهلال والأهلي
التالى كسر صيام وحل عُقدة.. الضغوطات وراء احتفال صلاح بـ"خلع القميص"