أخبار عاجلة
10 أشياء تستخدمها بدائلها أفضل منها (فيديو) -
بيلوسي تزور أفغانستان سرّا -
"تسونامي أخضر" في الانتخابات التشريعية بسويسرا -
حقيقة عودة شيري عادل لزوجها معز مسعود (فيديو) -

Vivo تسجل 6 من العلامات التجارية للإصدارات القادمة من سلسلة NEX

قامت شركة Vivo خلال الفترة الماضية بتسجيل حقوق الملكية الفكرية للعلامات التجارية الخاصة بعدد 6 إصدارات الشركة من سلسلة هواتف NEX المرتقبة والتي سجلت في EUIPO، والتي تشمل هاتف NEX Pro.

وتأتي العلامات التجارية الجديدة من سلسلة هواتف NEX بعنوان Vivo NEX Pro، وNEX Neo، و NEX Lite، وiQOO Lite، وVivoX Pro، وأيضاً VivoX Lite.


اعلان



كشفت أحدث التسريبات عن أول التفاصيل حول سلسلة هواتف NEX القادمة من Vivo، حيث تستعد الشركة لإطلاق 6 من الإصدارات الجديدة من هذه السلسلة خلال الفترة القادمة، والتي تنضم إلى هاتف NEX 3 5G في السوق الأوروبي قريباً وفقاً لأحدث التسريبات.

ولقد تقدمت شركة Vivo سابقاً للحصول على حقوق الملكية الفكرية لعلامات تجارية أخرى من سلسلة هواتف NEX تشمل كلاً من Vivo NEX V،NEX X ،NEX Y ،NEX Z وأيضاً NEX Play، كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن الشركة سجلت أيضاً علامة تجارية لهاتف iQOO Lite الذي صدر إلى الأسواق بعنوان iQOO Youth Edition.

يذكر أن VivoX Pro، وVivoX Lite من العلامات التجارية الجديدة التي تظهر للمرة الأولى من Vivo، لذا نترقب وصول هذه الإصدارات إلى الأسواق أو الإعلان عنها رسمياً لاحقاً.

المصدر

اعلان

السابق جوجل تعلن عن إطلاق خدمة الألعاب Stadia في 19 من نوفمبر
التالى “LIVE” تردد قناة بي اوت كيو beoutQ ⚽ الرياضية 2019 بدون تشفير قناة مجانية على النايل سات وعرب سات مباشر تصفيات أمم أوروبا مباشر