افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع في السعودية

افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع في السعودية

يعتبر استعمال بطاقات الفيزا المسبقة الدفع من أحدث طرق المعاملات المالية في العالم ، والذي يعتبر الإستخدام البديل للدفع النقدي ، والذي يتميز بآمان كبير وسهولة في التعاملات المالية المتنوعة من سحب ودفع ، كما يقدم خدمات مختلفة في المطارات الدولية وأماكن التسوق والترفيه ، ومع مواكبة المملكة العربية السعودية المتواصلة للتقدم والتطور في جميع المجالات كان لها السبق في استعمال بطاقات الفيزا المسبقة الدفع في البنوك السعودية ، والتي تتوفر في البنوك بأشكال ومميزات متعددة لتتيح إحتمالية الإختيار تبعاً لاحتياجات العميل .

افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع في السعودية

افضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع في البنوك السعودية :

1. بطاقة بتك الإنماء : أحسن بطاقة فيزا في المملكة العربية السعودية، إذ تمتاز بأنها أسرع وأسهل طريقة للشراء من خلال الشبكة العنكبوتية ، بالإضافة بأنها مقبولة في الباي بال Paypal ، مع امكانية فتح حساب من مصرف الانماء من خلال شبكات الشبكة العنكبوتية ، ولا تحصل لها أي رسوم كل سنة أو رسوم إصدار ، ويمكن استعمال بطاقة واحدة للحساب الحالي والفيزا معا ، ويمتاز بنك الإنماء بيسر استخراج البطاقة إذ يمكن فتح الحساب واستلام البطاقة في نفس الزمن ، الى جانب بسبب عدم اشتراط ايداع أي مبالغ لفتح الحساب نهائيا ، كما تمتاز باستعمال شريحة EMV الذكية الأولى في المملكة .

2. بطاقة سامبا : وهي باقة بالغة متفاوتة الخيارات الملائمة للحياة اليومية ومتطلبات الإنفاق ، وهي بطاقات مقبولة حول العالم ، وهي عديدة بطاقات ساميا فائقة التميز ، بطاقات التميز ، وبطاقات المكافآت ، والبطاقات الرئيسية ، وبطاقات سامبا للسيدات ، وبطاقات الفيزا ، والماستر كارد وكافة هذه الكروت تقدم خيارات مرنة للسداد ، السحب النقدي القبول في بلدان العالم ، وصالات المطارات الكبرى مع خيارات مريحة في السداد .

3. بطاقة البنك العربي : يوفر البنك العربي الوطني باقة كاملة من بطاقات الإئتمان الخاصة والمشتركة الفيزا أو ماستركارد لتغطي جميع متطلبات العميل ، وهي ذات مميزات متفاوتة للسفر والتسوق والترفيه ، والبطاقات هي Signatur للسفر ورفاهية العملاء والتي توافر عروض وخصومات هائلة لرحلات عديدة وأماكن كثيرة حول العالم ، وأيضا بطاقات فيراري ، بلاتينيوم ، تيتانيوم ، وكلاسيك وكافة البطاقات تتعامل تبعاً لأحكام الشريعة الإسلامية .

4. بطاقة الأهلي التجاري : من أحسن البطاقات المسبقة الدفع والتي تقدم التحكم الأفضل في التكاليف الخاصة ، مع امكانية شحن البطاقة بعجالة وسهولة ، واتاحة الانتقاء المفضل من أربعة تصاميم مميزة للبطاقة ، وهي متوفرة بعدة اختيارات أبرزها بطاقة الفرسان الإئتمانية الإسلامية وبطاقات أميالي لهواة السفر والرحلات على الخطوط الجوية السعودية ، حيث تعطي العميل الفرصة لكسب أميال إزاء قيمة المشتريات اليومية ، أي تبديلها بتذاكر سفر مجانية مع ميزات أخرى عديدة ، وبطاقة الصرف الآلي والتي تتيح خدمات لا جَمِع لها لمديرية سهلة ومضمونة للمال ، والتي توافر السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي المحلية والدولية ، والإيداع النقدي لأجهزة البنك الأهلي فحسب ، مع امكانية سداد الفواتير و استعمال الأهلي أون لاين والأهلي موبايل .

5. بطاقة الراجحي : البطاقة الإئتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تمتاز بمرونة مرتفعة وقبول في معظم بلدان العالم ، وهي ذات اختيارات متفاوتة لتتناسب مع احتياجات العميل ، وأهمها بطاقة التسوق الإئتمانية ذات الإصدار العاجل والتي يمكن استعمالها للمشتريات التجارية أو احصول على السيولة النقدية اللازمة ، كما أنها مناسبة للتسوق الإلكتروني ، وبطاقة إنسان الإئتمانية المحددة للعمل الخيري ومساعدة الفقراء والأيتام من خلال الجمعيات الخيرية ، أما بطاقة قسط الإئتمانية التي تقدم التسديد بأقساط كل شهر ميسرة ، بالإضافة لكروت الماستر كارد الذهبية والفضية والبلاتينية والجيدة خلال الرحلات والسفر .

6. بطاقة بنك الرياض : وهي بطاقة ائتمانية ذات حلول مصرفية نادرة ، وجميعها متوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وهي تتيح العروض الخاصة التي تخدم العميل أينما كان داخل المملكة أو خارج حدودها مع خصومات خاصة وسجّل رسوم كل سنة خلال العام الأول ، مع خيارات متفاوتة بين الفيزا والماستر كارد وهي الكروت الذكية الأمانة خلال التسوق الألكتروني.

إنضم لقناتنا على تيليجرام