برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد أفضل 6 برامج

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد أفضل 6 برامج

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ..اليوتيوب هو الموقع الأكبر والأكثر شعبية فى مشاركة ورع مقاطع الفيديو ، حيث يمكن مشاهدة ملايين الفيديوهات فى مختلف المجالات بكافة لغات العالم ، مثل الأفلام والمسلسلات ومقاطع الموسيقى وغيرها ، ومن الجدير بالذكر ان بعض مستخدمى الهواتف الذكية وخاصة الأندرويد فى فخ تحميل العديد من التطبيقات لاتدعم اليوتيوب . ولذا سنستعرض فى السطور التالية لمقال اليوم أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد أفضل 6 برامج

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

1- برنامج snaptube

لقد تم اطلاق هذا البرنامج للمرة الاولى عام 2014م وتطور سريعا ليصبح واحد من أكثر تطبيقات تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للاندرويد ، كما انه يقدم أفضل تجربة مشاهدة للمستخدم ، ويتميز هذا البرنامج بجودته وثباته ، كما انه يمكن مستخدميه من تنزيل ملفات الفيديو والموسيقى من مواقع متعدد بالإضافة للإنستجرام والفيس بوك وغيرهم ، ويتم تحميل الفيديوهات بجودة عالية فضلا عن تحميل مقاطع الموسيقى مباشرة وكذلك البحث عن أشرطة الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية .

2- برنامج Tubex

يشبه ذا البرنامج العديد من التطبيقات الاخرى التى تدخل ضمن متاجر تطبيقات الأندرويد ، كما انه أحد البدائل المشورة لتحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب ، نظرا لسرعة التحميل وواجهة المستخدم البسيطة وسهلة التنقل ، كما أن هذا التطبيق واحد من التطبيقات التى تتضمن اتصالات متعددة وتكنولوجيا متزامن لتحميل مقاط الفيديو بسرعة حتى فى حالة إذا كان الإتصال بالأنترنت بطئ، ومن الجدير بالذكر انه يسمح بتحميل ملفات الفيديو فى صيغ مختلفة وهذا الأمر يتوقف على نوع ومستوى جودة الفيديو.

3- برنامج YTD Video Downloader

هذا البرنامج يعد من اقدم تطبيقات تطبيقات تنزيل فيديو اليوتيوب فى الاسواق ، كما ان لهذا التطبيق قاعدة بيانات ضخمة من المستخدمين اللذين يستفيدون من التحديثات المنتظمة لبرنامج فضلا عن الأندرويد ، ومن الجدير بالإهتمام انه يمكن الحصول على YTD لاجهزة ios, mac ، وهذا يدل على أنه من الممكن تحميل وتحويل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكي .

4- برنامج Videoder

يعتبر واحد من أفضل تطبيقات تنزيل فيديو اليوتيوب على جهاز الأندرويد ، لأنه يعمل بواحدة من أكثر واجهات المستخدم التى قد نراها فى تطبيق مجانى فضلا عن اليوتيوب ، وهذا التطبيق يمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من أكثر من 120 موقع بالإضافة للفيس بوك والإنسجرام ، كما يمنح المستخدمين العديد من الخيارات فى جودة مقاطع الفيديو التى يتم تنزيلها حتى فى حالة الاتصال البطئ بالأنترنت .

5- برنامج Keepvid Android

واحد من التطبيقات المميزة والمجانية بالكامل ، كما انه سريع ويساعد فى التحميل المباشر من على اليوتيوب ، ومن الممكن استعمال خاصية تحميل متعدد لاكثر من فيديو فى نفس الوقت وبسرعة عالية ، ومن أهم مايميزه امكانية التحميل بسهولة وبطريقة مباشرة .

6- برنامج Easy Tube

يعد واحد من التطبيقات المتميزة والتى توفر تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للهاتف النقال ، كما ان هذا التطبيق يدعم أيضا تحميل نسخة من الصوت فى صيغة mp3.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ..يبحث العديد من مستخدمى موقع اليوتيوب الشهير عن طرق مختلفة لتحميل الفيديوهات من الموقع إلى هواتفهم المحمولة أو على حواسيبهم الشخصية ، ومن المعلوف لدينا أن استخدام تطبيق اليوتيوب الرسمى واحد من الطرق المستخدمة لتنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية وغيرها ، وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد ، كما تعرفنا على أفضل ستة برامج تحميل من اليوتيوب للأندوريد وأهم مميزاتها.

إنضم لقناتنا على تيليجرام